بالارقام أزمات الزمالك عرض مستمر .. ومرتضى منصور يُنفي

بالارقام أزمات الزمالك عرض مستمر .. ومرتضى منصور يُنفي
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=559032
موقع كورة أون
اميمه جمال

تحدث مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك خلال مؤتمر صحفي لنادي الزمالك عن الاموال التي تتواجدت داخل خزينة النادي.

وقال مرتضي منصور ان خزينه القلعه البيضاء يتواجد بها ربع مليار جنيه، بالإضافة إلى فلوس فتح الاشتراكات لعضويات النادى والتي من المتوقع أن تدخل للخزينة النادى ما يقرب من مليار جنيه.

واضاف الي ذلك الأموال التي سيحصل عليها من غرامة محمود عبد المنعم كهربا التي تقدر بـ2 مليون دولار وسيتم وضع هذه الأموال وديعة بأحد البنوك المصرية.

وتابع ان من فوايد هذه الاموال سيستعد الي بدء بناء استاد لنادي الزمالك كما ستساعد في الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي.

واشاره عن مقدرة النادى في الدخول في أي صفقة حتى لو في ريال مدريد وبرشلونة سيكون على مستوى عالمي ولن نضحك على الاعضاء.

كما قال ان النادي سيقوم بعمل ستاد عالمي على طريقة ملاعب لندن، وسيكون على حسابنا وليس نستأجر ملعب و من طالب بكتابه اسمه على ستاد الزمالك “اسف الملعب سيكون باسم ستاد نادي الزمالك”.

وحدد مرتضي منصور مدينة 6 اكتوبر من أجل إنشاء النادي والاستاد، وتابع: تقدمنا بعدد من الشكاوي ضد كل من تجاوز في حقي او في حق النادي خلال الفترة الأخيرة.

وتلقي مسئولو نادي الزمالك خطاب من اتحاد الكرة بأزمة جديدة خلال الساعات الماضية، ووهي حجز هيئة التأمينات على أرصدة النادى فى جميع البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونيات القلعة البيضاء الفترة الماضية.

ووصلت ديون نادي الزمالك الي 350 مليون جنيه، لمستحقات لاعبين سابقين ولاعبين حاليا، بخلاف مقدمات العقود، وايضا مستحقات للصالات ما بين كرة سلة ويد وألعاب أخرى، وكذلك العاملين بالقلعة البيضاء.

اقر ايضا..
رسميًا.. أبو جبل يرحل عن نادي الزمالك