ايسترن كومباني يواصل سلسلة انتصاراته

ايسترن كومباني يواصل سلسلة انتصاراته
بث مباشر مباراة سيراميكا وإيسترن كومباني
https://k.koraon.com/?p=533290
موقع كورة أون
اميمه جمال

فاز الفريق الاول لكرة القدم بنادي إيسترن كومبانى، بقيادة المدير الفني علاء عبد العال، على سيراميكا بهدف نظيف ليواصل سلسلة انتصارته في الدوري الممتاز ويبعد عن منطقة الهبوط في جدول الترتيب.

 

وتقابل الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز في المباره التي جمعت بينهم اليوم في تمام الساعه السادس ونصف علي ملعب المقاولون العرب.

 

وسجل إيسترن كومباني المباره الواحيد في الدقيقة 11 عن طريق ركلة جزاء سجلها بنجاح الفلسطيني محمد صالح ولم يستطع عامر عامر حارس سيراميكا التصدي لها.

 

واخذا إيسترن كومبانى الثلاث نقاط ليعزز ترتيبه في الدوري الممتاز و الحفاظ على سلسلة انتصارته آخر 6 مباريات، بعد الفوز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع فاركو بهدف لمثله، والتعادل مع الاتحاد السكندرى بهدفين لمثله، والفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الفوز على سيراميكا بهدف نظيف.

 

بهذا النتيجه رفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 27 ليتقدم إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى، ليخرج عن مثلث الهبوط ويشعل الصراع بين الأندية التي يسبقها وهي الجونة والمقاولون العرب ومصر المقاصة.