امير عزمي: سواريش لا يصلح للأهلي

امير عزمي: سواريش لا يصلح للأهلي
الاهلي والزمالك
https://k.koraon.com/?p=559065
موقع كورة أون
اميمه جمال

عبر أمير عزمي مجاهد نجم الكرة المصرية السابق،خلال تصريحات تلفيزيونية عن رايه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول بكرة القدم بنادي الزمالك،ومدرب الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش، على المستوى التدريبي.

 

وقال أميرعزمي مجاهد ،ان ماوصل لها فيريرا مع لاعبين الزمالك كان صعب للغايه وهو متفوق علي مواطنه سواريش مدرب الاهلي الجديد وهو يمتلك خبره في التدريب بالدوري المصري.

 

وتابع ان نادي الزمالك علي بعد خطوط من التتويج بلقب الدوري ولكن لم تنتهي المسابقه بعد، والاهلي يستطيع تقلص فرق النقاط مع الزمالك لو تراجع مستواه.

 

وأتم مجاهد وقت المباريات يقل ومستوي سواريش سئ للغايه ويجب علي مجلس ادارة الاهلي السرعه في انقاذ الفريق بالتعاقد مع مدرب صاحب خبره.

 

انتهت المباره التي جمعت التي جمعت نادي الاهلي اما نظيره فريق فاركو اليوم بالتعادل السلبي لدي الفريقين والتي اقيمت في تمام الساعه التاسعه مساء علي ملعب الاهلي وي السلام ضمن منافسات الاسبوع ال28 من بطولة الدوري

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد56 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه

اقرا ايضا..
نتيجة مباراة الاهلي والزمالك دوري كرة اليد