الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2022

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2022
مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=518485
موقع كورة أون
آية جبر

بعد أن ضربت ستة فرق عربية موعداً في الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي سوف تجمع بين الشقيقين العربيين في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر إبريل 20222 على ملعب استاد السلام WE الأهلي في ذهاب منافسات هذا الدور من البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

استقر الكاف على تأخير موعد انطلاقة مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 ساعة كاملة. ليطلق الحكم صافرة البداية في العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية بدلاً من التاسعة مساءاً.

وعلى الرغم من تغيير توقيت بداية هذا اللقاء. إلا أن موعده لن يختلف، والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر إبريل الجاري. على ملعب استاد السلام WE الأهلي بحضور 20 ألف مشجع، وينطلق بالتوقيتات المحلية العربية المختلفة كما سوف نوضح فيما يلي:

  • العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق إذاعة جميع لقاءات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 مباشرةً وحصرياً، والتي من بينها لقاء الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب ربع نهائي البطولة الأفريقية القارية. إلا أن هذا اللقاء لن يتم بثه من خلال مجموعة القنوات المشفرة فقط. بسبب نقل هذا اللقاء على القناة الأرضية، وعليه فإن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 سوف تكون:

  • beIN Sports 3HD.
  • ON Time Sports الأرضية.
مباراة الأهلي والرجاء المغربي

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

شاهد أيضاً: إصابة ثنائي الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي.

تأهل المارد الأحمر من دوري المجموعات إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

شهد دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 معاناة حامل اللقب في النسختين السابقتين. بعد أن فشل في تلقى الهزيمة في مباراتين وتعادل في مثلهما وفاز بصعوبة بالغة في المباراتين المتبقيتين. مما جعله يتأهل بصعوبة إلى دور الثمانية من البطولة برصيد 10 نقاط. بعد أن احتل المركز الثاني من المجموعة الأولى التي لعب في منافستها مع كلِِ من: (ماميلودي صن داونز، الهلال السوداني، المريخ السوداني).

تأهل الرجاء البيضاوي المغربي من دوري المجموعات إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

لعب نادي الشعب الرجاء العالمي في المجموعة الثانية في منافسات الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي كان يتواجد فيها كلاً من: (وفاق سطيف الجزائري، أمازولو البتسواني، حوريا الغيني)، وتمكن الفريق المغربي من التأهل من هذا الدور. بعد أن تصدر جدول ترتيب هذه المجموعة برصيد 15 نقطة، وبفارق ستة نقاط كاملة عن أقرب منافسيه.

مَن يلاقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

كانت القرعة التي حددت اللقاءات الأربعة في منافسات الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. قد حددت طريق كل فريق من الفرق الثمانية المتواجدة في هذا الدور من البطولة؛ في حالة النجاح في التأهل إلى المربع الذهبي. لذلك تم التعرف على أن الفائز من مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي سوف يلاقي الفائز من مباراة “الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري”.

عدد اللقاءات التي جمعت بين الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا قبل لقاء اليوم السبت 16/4/2022

يذكر أن اللقاء القادم الذي سوف يجمع بين الشقيقين العربيين في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، هو اللقاء رقم 7. بعد أن التقى الفريقان من قبل في هذه البطولة ستة مرات، كان التفوق فيها لصالح الفريق المغربي، الذي كان الفوز حليفه في لقائين. بينما لم يتمكن الفريق المصري من تحقيق الانتصار. إلا في لقاء واحد فقط، وخيم التعادل على نتيجة ثلاثة لقاءات.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

نتيجة آخر لقاء جمع بين الفريقين (المصري والمغربي) قبل لقاء اليوم السبت 16/4/2022

كان آخر لقاء قد جمع بين فريق الأهلي المصري وفريق الرجاء البيضاوي المغربي. بتاريخ 22 من شهر ديسمبر الماضي عام 2021، والذي كان في منافسات بطولة السوبر الإفريقي 2020/2021، وعلى الرغم من انتهاء هذا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. إلا أن المارد الأحمر استطاع حسم اللقب لصالحه. بعد الفوز بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة بركلات الجزاء الترجيحية.

واقرأ معنا أيضاً: كرة سلة نتيجة مباراة الزمالك وكيب تاون بطولة إفريقيا لكرة السلة.