الليجا توجهة تحية شكر للقلعه الحمراء

الليجا توجهة تحية شكر للقلعه الحمراء
الاهلي
https://k.koraon.com/?p=533383
موقع كورة أون
اميمه جمال

نشرت رابطة الدوري الإسباني،عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، رسالة شكر ودعم للنادي الأهلي، بعد انتهاء محمد سراج الدين من مهمة تدريس مادة «النادي الأهلي»، في مناهج الجامعات الأوروبية.

 

واكدت أن المحاضرات التي تلقاها الطلاب كانت هامة ودسمة وعادت بفائدة كبيرة على الجميع ونشرت قائلا: “مادة رائعة ودسمة أفادت طلابنا.. شكرًا النادي الأهلي نادي القرن في أفريقيا.. شكرًا محمد سراج الدين محاضرنا الموهوب نتطلع لرؤيتكم ثانيًا في برنامج ماچيستير الدورة المقبلة”.

 

ويذكر ان قررت جامعة «لا ليجا»، تدريس مادة الأهلي في الجامعة، تحت عنوان “نادي القرن في إفريقيا والأنجح في الشرق الأوسط”، والذي شارك فيه عضو مجلس إدارة الأهلي محمد سراج الدين ضمن مجموعة من المحاضرين تضم خبراء من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والدوري الإسباني والأمريكي بجانب الإيطالي من محترفي كرة القدم.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للقلعه الحمراء في وقت سابق، عن تدريس مادة النادي الأهلي، في مناهج الجامعات الأوروبية، تضمن شرح صناعة الرياضة في مصر، وتحديدًا بالقلعة الحمراء.

 

 

ويصارع النادي الاهلي في الموسم الحالي من اجل التتويج بلقبه المفضل بعد الحاله السيئه التي يتواجد فيه الفريق والنتائج الغير مرضيه لدي الجماهير واهدار النقاط.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد55 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد63نقطه.