الصلح خير.. مرتضى منصور يبدأ صفحة جديدة مع رابطة الأندية المحترفة

الصلح خير.. مرتضى منصور يبدأ صفحة جديدة مع رابطة الأندية المحترفة
مرتضى منصور
https://k.koraon.com/?p=532486
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

الصلح خير بهذه الكلمات خرج رئيس نادي الزمالك يلعن رسميًا إنهاء الخلاف مع رابطة الأندية المخترفة لكرة القدم، وبدء صفحة جديدة مع كافة المؤسسات الرياضية في مصر، مشيرًا إلى أنه مهما كانت الاختلافات أو الأزمات وحدوث خروج نص في بعض الأحيان ففي النهاية ستكون الأمور في مكانها الصحيح والصلح بين جميع أفضل قرار لتسير مركب الرياضة بصورة آمنة لشط الأمان.

الصلح خير بين مرتضى ودياب

وأعلن مرتضى منصور في تصريحات له على قناة الزمالك، عن إنها الخلاف بينه وبين رئيس الرابطة أحمد دياب بصورة نهائية وعودة العلاقات والمعاملات بصفة طبيعية لمكانها الصحيح، مؤكدًا أن الخلافات تكون مجرد دافع عن حق النادي أو سوء فهم في بعض الأحيان الأخرى.

التصالح مع رابطة الأندية

وكشف رئيس نادي الزمالك عن سبب التصالح مع رئيس رابطة الأندية النائب أحمد دياب، أن الأخير صعد لمنصة توزيع الميداليات بنهائي كأس مصر، رغم الخلافات بين الرابطة ونادي الزمالك، موضحًا أن دياب رجل دولة مثله مثل رئيس الزمالك والتصالح مع دياب نتائجه كبيرة على الرياضة المصرية.

جلسة رسمية مع فويتشر

وتابع: أنه من المنتظر عقد جلسة رسمية مع رئيس نادي فويتشر ايضًا وبدء صفحة جديدة للتعامل مع كافة الأندية، لافتا إلى أن الزمالك يمد يده لجميع الأندية من أجل التكاتف والعمل على ارتقاء منظومة كرة القدم من خلال تقرب وجهات النظر والحد من أسعار اللاعبين المبالغ فيها.

آلية جديدة للتعامل مع الأهلي

وحتتم رئيس نادي الزمالك، أنه في السابق كان يتم توجيه المشاكل له من قبل إدارة النادي الأهلي ومواقع السوشيال ميديا ولكنه تعلم الدرس هذه المرة ولكن ينساق وراء هذه المشاكل مرة أخرى وسيكون الرد بالإجراءات القانونية.
اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة الاتحاد وإنبي بث مباشر الدوري المصري