الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة المنتخب المغربي

الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة المنتخب المغربي
مهدى مبارك
https://k.koraon.com/?p=532833
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع موهبة المنتخب المغربي، اللاعب مهدي مبارك لاعب خط وسط نادي الفتح المغربي للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الفريق في البطولات المقبلة.

مهدي مبارك يقترب من الزمالك

وكشفت صحيفة “هسبورت” المغربية، أن إدارة نادي الزمالك تواصلت مع إدارة نادي الفتح المغربي اولًا، ثم تفاوضت مع اللاعب ذاته، من اجل تقريب وجهات النظر والحصول على خدمات اللاعب.

ويبلغ مهدي مبارك 21 عام، وبزغت موهبته في بطولة الدوري مع فريقه مؤخرًا التي لفتت أنظار المتابعين، وأصبح مطلبا للعديد من الأندية في الدوري المغربي أبرزها الوداد والرجاء، ووفقا للتقارير الصحيفة يرفض مسئولي نادي الفتح بيعه داخل الدوري المغربي نظرًا للمقابل المادي الضعيف.

تألق مبارك مع منتخب المغرب

وتألق مبارك دوليًا مع أسود الأطلس خلال الفترة الماضية وسجل هدفين، ويمتلك اللاعب بروفايل قوية للاعب وسط الملعب، بالإضافة إلى المهارة والقدرة على المراوغة.

ويسعى مسئولي نادي الزمالك في التعاقد مع العديد من اللاعبيين في مختلف المراكز التي تساعد الفريق عقب رفع الإيقاف عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تم منع الفريق من التعاقد لفترتين متتاليتين بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

اقرأ ايضًا
بث مباشر مباراة مغير السرحان ومعان الدوري الاردني اليوم الخميس 28 يوليو 2022