الزمالك يقابل بيراميدز في أول مباراة له في شهر أغسطس القادم في الدوري

الزمالك يقابل بيراميدز في أول مباراة له في شهر أغسطس القادم في الدوري
الزمالك يقابل بيراميدز
https://k.koraon.com/?p=530128
موقع كورة أون
اسراء جبر

الزمالك يقابل بيراميدز في أول مباراة له في شهر أغسطس القادم في الدوري .. يفتتح الفريق الأول بنادي الزمالك مبارياته في شهر أغسطس القادم بلقاء ناري ومصيري. سوف يلتقي فيه مع الفريق الأول بنادي بيراميدز؛ وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن ثم، التربع على صدارة الجدول.

الزمالك يقابل بيراميدز في أول مباراة له في شهر أغسطس القادم

حَددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز في الدور الثاني من موسم 2021/2022. وتعتبر هذه المواجهة واحدة من أقوى المواجهات التي سوف يشهدها شهر أغسطس القادم، وخاصةً؛ أن الفائز من هذه المباراة سوف يضمن الصدارة بشكل مؤقت. حتى يقوم الأهلي بلعب المباراتين المؤجلتين له.

الزمالك يقابل بيراميدز

الزمالك يقابل بيراميدز في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري

يستعد الفارس الأبيض لاستضافة غريمه؛ فريق الأهرام؛ على استاد القاهرة الدولي. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وتعد هذه المواجهة مصيرية بالنسبة للثنائي، وخاصةً؛ أن الفارق بينهما في الجدول في الوقت الراهن أربعة نقاط فقط. ويمتلك كل فريق الفرصة في هذا اللقاء في التربع على صدارة الجدول؛ بعد خوض باقي المباريات له في شهر يوليو الجاري.

الزمالك وبيراميدز يتنافسان على صدارة الجدول

تعتبر هذه المواجهة واحدة من أهم المواجهات بالنسبة للزمالك، وخاصةً؛ أنه في حالة تمكنه من تحقيق الفوز على غريمه؛ سوف يرفع الفارق بينهما إلى سبعة نقاط كاملة. وذلك؛ بعد أن كان الفارق بينهما نقطة واحدة فقط.

ولكن، نَجح الفارس الأبيض في تحقيق الانتصار على المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين. بينما، وَقع الأهرام في فخ التعادل أمام طلائع الجيش. أما في حالة نَجاح الثاني في تحقيق الفوز؛ فإنه سوف يعود الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة الفارس الأبيض وفريق الأهرام القادمة في الدوري

اَستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على خوض مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري مساء يوم الإثنين؛ المُوافق 1 من شهر أغسطس القادم؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت القاهرة.