الزمالك يفاوض بن شرقي للعودة مرة أخرى

الزمالك يفاوض بن شرقي للعودة مرة أخرى
أشرف بن شرقي
https://k.koraon.com/?p=532471
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أن النادي أتم التعاقد مع 9صفقات قوية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم عرض مغري للمغربي أشرف بن شرقي، وفق احتياجات المدير الفني لنادي الزمالك، بعد رفع إيقاف القيد عن الفريق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب المستحقات المالية التي لم يدفعها الزمالك لمحترفيه خلال الفترة الماضية.

عرض مغري لبن شرقي

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن إدارة النادي قدمت عرضًا مغريا للمغربي أشرف بن شرقي قبل رحيله خلال الأيام الماضية عقب نهائي كأس مصر الأسبوع المنصرم، ولم يبدي المغربي الموافقة أو الرفض على العرض طالبًا النادي بالحصول على الراحة والسفر لزيارة أسرته والتفكير ودراسة كافة العروض المقدمة واختيار الأفضل له وفق احتياجاته.

 

مهلة للرد على عرض الزمالك

وتابع منصور: أن بن شرقي طلب من إدارة النادي أن تمهله مدة كافية لدراسة العرض بشكل مفصل، وفي حالة تقارب وجهات النظر سيكون بن شرقي داخل صفوف نادي الزمالك مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

رحيل بن شرقي عقب التتويج بالكأس

كان الدولي المغربي، أشرف بن شرقي رحل عن فريق الزمالك عقب تتويج الفريق ببطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2020-2021، عقب الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليحقق الزمالك الثنائية والجمع بين الدوري والكأس للمرة الرابعة في تاريخه.
اقرأ ايضًا
مشاهدة مباراة غزل المحلة وسيراميكا بث مباشر الدوري المصري