الزمالك يستعيد نجوم الأمل لمواجهة بيراميدز

الزمالك يستعيد نجوم الأمل لمواجهة بيراميدز
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=533042
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعدادته الفنية لمواجهة نادي بيراميدز في قمة الدوري المصري في الجولة الثامنة والعشرين على استاد القاهرة الدولي يوم الأثنين المقبل في تمام التاسعة مساءً.

نجوم الأمل يتحدون طموح بيراميدز

ويطمح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، في استغلال الروح المعنوية للاعبين عقب الفوز على نادي فويتشر بهدف وحيد سجله الونش، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 63نقطة في صدارة تدرتيب الدوري الممتاز، وبفارق 4نقاط عن بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب.

سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر

واستعاد الزمالك خدمات نجمي فريق الأمل سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه، وشاركا في التدريبات الأخيرة استعدادا لبيراميدز، مما يزيد من الخيارات الفنية للجهاز الفني ويعطى وفرة للبدائل، بعدما عانى الفريق من وجود قلة في البدلاء خلال الفترة الماضية.

كيفية تعويض بن شرقي

وأوضح المدير الفني للزمالك في أحدى التصريحات الصحفية، أنه يبحث عن حل دائم في اللاعبين المتاحين لتعويض المغربي أشرف بن شرقي، موضحًا أن يعطى الفرصة كاملة لبعض اللاعبين للعب في هذا المركز مع تنفيذ التعليمات الفنية يمكن أن يساعد الفريق في تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة.

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

ويدخل نادي الزمالك مباراة بيراميدز متلسحًا بعامل الجمهور الذي يلعب دورًا كبير في تحفيز اللاعبين وتحقيق النتائج الإيجابية التي تساعد الفريق على مواصلة الفوز والاقتراب أكثر من لقب الدوري.