الزمالك يخضع لمعسكراً في كفر الشيخ استعداداً لمباراة غزل المحلة

الزمالك يخضع لمعسكراً في كفر الشيخ استعداداً لمباراة غزل المحلة
الزمالك يخضع لمعسكراً في كفر الشيخ
https://k.koraon.com/?p=530647
موقع كورة أون
اسراء جبر

الزمالك يخضع لمعسكراً في كفر الشيخ استعداداً لمباراة غزل المحلة، والتي من المُقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم. المُوافق 16 من شهر يوليو الجاري؛ على ملعب غزل المحلة؛ بمدينة المحلة الكبرى. يستعد الفارس الأبيض؛ لخوض معسكراً مغلقاً خلال الساعات القليلة الماضية. في إطار استعدادات الفريق لمباراة الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري. وقد قَرر المسؤولين بالنادي دخول هذا المعسكر في كفر الشيخ؛ بدلاً من المنصورة.

الزمالك يخضع لمعسكراً مغلقاً في كفر الشيخ

أَكد المسؤولون في نادي الزمالك منذ قليل على أن الفريق الأول سوف يدخل معكسراً مغلقاً في محافظة كفر الشيخ. وذلك؛ من أجل الاستعداد لمباراة غزل المحلة القادمة؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأَشار بعض أعضاء الجهاز الفني إلى أن فيريرا اَكتفى بالدخول في هذا المعسكر؛ قبل بداية أحداث اللقاء بـ 24 ساعة فقط. والعمل على الاكتفاء بمرحلة التدريبات الجماعية، التي خَاضها الفريق خلال الـ 48 ساعة الماضية، والتي بدأت؛ عقب انتهاء لقاء المقاولون العرب. الذي فَاز فيه الفارس الأبيض؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

الزمالك يخضع لمعسكراً في كفر الشيخ

الزمالك يخضع لمعسكراً في كفر الشيخ مساء يوم غداً الجمعة

يبدأ الفارس الأبيض في الدخول إلى معسكراً مغلقاً في كفر الشيخ؛ بدلاً من المنصورة مساء يوم غداً الجمعة. المُوافق 15 من شهر يوليو الجاري، ويخوض الفريق مرانه الأول؛ عقب وصوله مباشرةً؛ ثم يخوض تدريبات أخرى قبل انطلاق مباراة غزل المحلة مباشرةً.

تعرف على برنامج معسكر الفريق في كفر الشيخ بالتفصيل

ينهي الفارس الأبيض تدريباته الجماعية في القاهرة؛ قبل السفر إلى كفر الشيخ صباح يوم غداً الجمعة؛ على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة؛ بالمقر الرئيسي بالقلعة البيضاء. ثم، يقوم الجهاز الفني بتجميع اللاعبين، والإعلان عن القائمة، التي سوف تسافر مع المختلط.

ويطير الجهاز الفني واللاعبين إلى المحافظة مساء غداً، وعقب الوصول مباشرةً. يقوم الفريق بخوض التدريب الأخير له؛ قبل انطلاق مواجهة غزل المحلة القادمة؛ ضمن مواجهات الأسبوع الخامس والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الفارس الأبيض يحل ضيفاً على فريق غزل المحلة

يحل الفارس الأبيض ضيفاً ثقيلاً على غريمه غزل المحلة؛ في مواجهة مصيرية؛ للانفراد بالصدارة. والوصول إلى النقطة الـ 57، ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 17 من شهر يوليو الجاري. وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ بتوقيت القاهرة. وسوف يتم إذاعتها فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sports 1.