الزمالك يتقدم بشكوى ضد جالاتا سراي والسبب مصطفى محمد

الزمالك يتقدم بشكوى ضد جالاتا سراي والسبب مصطفى محمد
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=531233
موقع كورة أون
اسراء جبر

أَكد أمير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة في نادي الزمالك على تقديم شكوى رسمية ضد نادي جالاتا سراي التركي. بسبب الإخلال في بعض بنود العقد المبرم بين الفريقين في صفقة انتقال مهاجم القلعة البيضاء؛ اللاعب مصطفى محمد.

الزمالك يتقدم بشكوى ضد جالاتا سراي

أَعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن عدة تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي. من بينهم، أن المختلط قام بتقديم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي التركي؛ جالاتا سراي. بسبب صفقة انتقال مهاجم القلعة البيضاء؛ مصطفى محمد. وأَضاف، أنه سوف يقوم بدراسة كافة تفاصيل العقود مع المحامي الخاص بالفريق خلال الساعات القادمة.

مصطفى محمد

الزمالك يطالب بالحصول على غرامة من جالاتا سراي

أَوضح أمير مرتضى منصور أن نادي جالاتا سراي التركي أَرسل مبلغ صفقة انتقال مهاجم الفارس الأبيض مصطفي محمد ناقصة مبلغ 200 ألف دولار من إجمالي المتبقي من قيمة الصفقة التي قامت على بند شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.

وصَرح مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن النادي ينوي مطالبة الحصول على تعويض قيمته 500 ألف دولار. بناءاً على شروط العقد المبرم بين القلعة البيضاء وجالاتا سراي التركي. وأَضاف، أنه يسعى جاهداً للحفاظ على حقوق النادي كاملةً.

تفاصيل صفقة انتقال مصطفى محمد إلى النادي التركي

اَنتقل مهاجم القلعة البيضاء؛ مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي بناءاً على عقد مبرم بين الفريقين لمدة ثلاث سنوات مع نهاية موسم 2020 مقابل 4 ملايين دولار. وذلك؛ بعد المفاوضات التي تمت بين الفريقين، واَنتهت بموافقة رسمية من الزمالك.

مصطفى محمد ينتقل إلى جالاتا سراي لمدة ثلاث سنوات

بعد مفاوضات كثيرة اَستمرت بين الزمالك وجالاتا سراي التركي. اَنتقل اللاعب؛ مصطفى محمد إلى الفريق التركي بناءاً على بند عقد مبرم بين الفريقين لمدة ثلاث سنوات؛ مقابل 4 ملايين دولار بدءاً من نهاية موسم 2020.