الزمالك يتسلح بفريق الأمل لتخطي عقبة سموحة

الزمالك يتسلح بفريق الأمل لتخطي عقبة سموحة
https://k.koraon.com/?p=531993
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

حقق نادي الزمالك لقب كأس مصر لموسم 2020-2021، عقب الفوز على الغريم الأزلي النادي الأهلى بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهم على استاد القاهرة مساء الخميس الماضي، وبهذا الفوز يحقق الزمالك الثنائية للمرة الرابعة في تاريخه والمرة الثانية في آخر ست سنوات الماضية.

رحيل بن شرقي عن الزمالك

وعقب الفوز بقلب كأس مصر، أعلن اللاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي رحيله رسميًا عن صفوف نادي الزمالك وفق العقد المبرم بينه وبين النادي ليزيد من أوجاع الفريق في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق وعدم وجود بديل قوي بنفس مستى اللاعب، وسيعاني الزمالك من غياب بن شرقي في مباراته القوية القادمة في منافسة الدوري المصري.

 

رحيل أوناجم عن الزمالك

وعلى نفس السياق، أعلن المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك انتهاء عقده مع الزمالك ورحيله رسميا عن صفوف القلعة البيضاء، ومع رحيل أوناجم الذي كان بديلا وحلا فنيا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك في كثير من المباريات، وبرحيل بن شرقي وأوناجم تقلصت الخيارات الفنية للزمالك مما يتيح الفرصة للفريق الأمل بالزمالك لتصعيد وجوه جديدة خلال المباريات المقبلة.

الزمالك يعول على فريق الأمل

وفي المقابل، قرر البرتغالي جوسفالدوا فيريرا تصعيد اربع لاعبين من الناشئين من فريق الأمل بالزمالك عقب رحيل بن شرقي أوناجم، وهروب الإيفواري رزاق سيسه، وغياب عمر السعيد، ويوسف أسامه نبيه، سيف جغفر للإصابة.

وشملت القائمة اربع لاعبين من فريق الأمل وهم: ” محمد كمال أوماجا، كريم عبدون، محمد خضري لاعب وسط فريق2002، حسام أشرف لاعب فريق2001.

الزمالك يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة

ويستعد نادي الزمالك لملاقاة نادي سموحة في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز في الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة، ويلتقي الفريقين على استاد القاهرة يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء.

ويدخل الزمالك اللقاء ويتربع على قمة الترتيب الدوري المصري بقارق 4نقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، ويطمح فيريرا في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية واستغلال حالة النشوة لدى اللاعبين عقب الفوز بكأس مصر وتحقيق الفوز ليواصل تربعه على صدراة الجدول وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي والــ14في تاريخه.