الزمالك على أبواب عقد صفقة من العيار الثقيل

الزمالك على أبواب عقد صفقة من العيار الثقيل
الزمالك
https://k.koraon.com/?p=532647
موقع كورة أون
السيد موسى

كشفت تقارير إعلامية، عن دخول مسؤولي الزمالك في صراع مع إدارة غريمه التقليدي الأهلي، للحصول على صفقة من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الزمالك يحاول ضم شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا

وأوضح الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، أن مسؤولي القلعة البيضاء قد دخلوا في مفاوضات لضم مهاجم سيراميكا كليوباترا شادي حسين لضمه، منذ بداية الموسم الجديد.

وأكد شبانة، أن مسؤولي الزمالك بدأوا في التفاوض مع اللاعب وإدارة فريق سيراميكا كليوباترا بطلب من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جيزفالدو فيريرا.

وأكمل شبانة، أن إدارة الزمالك تحاول إنهاء ضم اللاعب في ظل دخول إدارة الأهلي في الصفقة، كما أن اللاعب لم يعلن عن قراره النهائي حول اللعب لأي من أندية القطبين.

وأضاف شبانة، أن الزمالك قد أرسل عرض أولي لضم اللاعب بقيمة 8 ملايين جنية في الموسم الواحد، في انتظار إرسال عرض رسمي لفريق سيراميكا كليوباترا.

وفي سياق آخر متصل، نجح الزمالك في الحصول على بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2021/2020 بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر مساء الغد الخميس في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الثاني وتسع نقاط عن الأهلي الثالث.