الدرندلي: نقدر حزن الجماهير ونسعى لاستعادة البطولات

كتب: محمد علي

قال خالد الدرندلي، أمين صندوق مجلس إدارة الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في الإمارات، إن البعثة لا تشعر بالغربة منذ وصولها إلى الإمارات.

أضاف: “نقدر حزن جماهير الأهلي بعد خسارة نهائي إفريقيا، ولكن نسعى لاستعادة الانتصارات والثقة من جديد، بداية من مباراة الوصل الإماراتي، غدًا.

وأوضح الدرندلي: “نتطلع للفوز بكل البطولات التي نشارك فيها، وهو ما يمثل ضغطًا كبيرًا على الفريق. ولكن يبقى هذا الأمر هو قدر الفرق الكبيرة، التي لم تعتَد البحث عن مبررات الخسارة.”

وأشار رئيس بعثة فريق الكرة في الإمارات، أن هناك ثقة شديدة في خبرة اللاعبين لتخطي هذه المواقف الصعبة. وأيضا لدينا ثقة في الجهاز الفني، وهدفنا إرضاء كل من ينتمي للأهلي. وأضاف أن هناك تركيزًا شديدًا من اللاعبين والجهاز الفني، خاصة وأن الجميع يدرك أهمية المرحلة الحالية.

مؤكدًا أنه رغم التعادل ذهابًا 2-2 إلا أننا قادرون على إثبات قوة الأهلي، وهو ما أكدته للاعبين الذين شددت عليهم بأهمية المباراة، وكونها لقاءً مصيريًا.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق