الدرندلي : قادرون على تحقيق نتجة ايجابية وهناك دعم جماهيري كبير

كتب : محمد علي

خالد الدرندلي، أمين صندوق الأهلي، ورئيس بعثة فريق كرة القدم بالإمارات، أكد ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق نتيجة طيبة في مباراة الوصل الإماراتي في إياب دور الـ16لبطولة زايد للأندية الأبطال.

 

مشيرا إلى أن لاعبي الأهلي يعلمون جيدا مدى صعوبة الموقف وقادرون على تخطيه وإسعاد الجماهير الغفيرة سواء في مصر أو الإمارات. وشدد الدرندلي على أنه لمس حالة من الجدية والإصرار على وجوه اللاعبين خلال اليومين الماضيين، والجميع عازم على تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية للبطولة.

وأضاف رئيس بعثة الأهلي أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، وهناك دعم كبير من جانب جماهير الأهلي الموجودة في الإمارات والتي حرصت على مساندة الفريق خلال تدريباته الأخيرة، وطالبت اللاعبين بضرورة الفوز على الوصل والتأهل للدور التالي. وقال إنه رغم الظروف التي يمر بها الفريق، إلا إن الأهلي يبقى دائما هو الأهلي ولا يعرف لاعبوه سوى الفوز وتحقيق البطولات، ومهما واجه من عثرات، فإنه دائما ما ينهض من كبوته أكثر قوة.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق