الخطيب يعطي الفرصه لسواريش لاكتشاف دوره الفني

الخطيب يعطي الفرصه لسواريش لاكتشاف دوره الفني
محمود الخطيب
https://k.koraon.com/?p=559259
موقع كورة أون
اميمه جمال

قرر مجلس ادارة النادي الاهلي بمنح راحه لجميع لاعبيين الفريق الاساسين والاعتماد علي الناشئين واللاعيبه العائده من الاصابه لاستكمال بطولة الدوري الممتاز.

 

كما تابع مجلس الادارة برئاسه كابتن محمود الخطيب بوقف لجنة الحكام والحكم الذي كان يشرف علي الفار بعد احداث مبارة امس.

 

وكان حكم الفار لغي هدف للاهلي صحيح في المباره التي جمعته يوم الاربعاء الموافق3/8 امام نادي فاركو والتي انتهت بالتعادل للفريق واهدر الاهلي نقطتين.

 

وفي حاله عدم موافقة اتحاد الكره علي طالبات النادي الاهلي سيتم اكمال الدوري فقط والانسحاب من بطولتي كاس مصر والسوبر المصري.

 

وعلي جانب اخر اصر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي اعطاء فرصه للاعبين العائدين من الاصابه بالمشاركه مع الناشئين لتحديد مستواهم قبل اعطاء النادي الضوء الاخضر لهم.

 

ويغيب عن مواجهة النادي الأهلي، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى وطاهر محمد طاهر إصابة فى العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة.

 

كما يغيب أحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية.

 

ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد56 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد66نقطه

اقرا ايضا..
بعد التعادل.. سواريش يتحمل مسئولية النتائج السلبيه للأهلي