الحجج الواهية تضع سواريش في قفص الاتهام.. ماذا تغير مع البرتغالي؟

الحجج الواهية تضع سواريش في قفص الاتهام.. ماذا تغير مع البرتغالي؟
سواريش
https://k.koraon.com/?p=533241
موقع كورة أون
وفاء الشحات

سواريش في قفص الاتهام، جاء البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مصر وهو يحمل على عاتقه آمال الكثير من جماهير القلعة الحمراء، خاصة بعد الرحيل المفاجئ للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان تشعر جماهير الأهلي بالأرتياح مع قدوم البرتغالي، ولكن سرعان ما تحولت كل هذه المشاعر لحالة من الجدل، حول تصريحات المدير الفني، وبات مشجعي القلعة الحمراء ما بين مؤيد ومعارض لـ البرتغالي.

ويمر النادي الأهلي بفترة صعبة على المستوى الفني، وإصابات اللاعبين فضلا عن الإجهاد، ولكن هذا كله لم يشفع للمدرب البرتغالي الذي لم يتمكن أن يظهر بصمته الفنية على الفريق حتى الآن.

وخسر ريكاردو سواريش بطولة كأس مصر أمام الزمالك بهدفين لهدف، في مباراة ظهر فيها الأهلي هو الأسوأ بفارق بيعد عن الأبيض، حيث بدأت الجماهير منذ هذا اللقاء تشعر بالقلق حيال هذا.

الأهلي

الأهلي

وباتت حظوظ المارد الأحمر في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز بعيدة جدًا، حيث يمتلك الأهلي في جعبته 56 نقطة، في المركز الثالث، فضلا أن تصريحات المدير الفني أعطت الصورة الكاملة للجماهير أنه لا ينوي العودة والفوز بالدوري.

مع قدوم البرتغالي، تحدث أنه جاء لتدريب أكبر نادي في أفريقيا، وسوف يفوز بجميع المباريات للفوز بالبطولات المتاحة خلال الموسم الحالي ولكن بعد عدة أيام تغير الوضع تمامًا.

التصريحات الجديدة لـ “ريكاردو سواريش” تُثير الجدل، وسوف يستعرضها لكم موقع “كورة أون”

_ضغط المباريات

دائما ما نرى البرتغالي يتحدث عن ضغط المباريات، على الرغم من أن الأهلي يشارك في بطولة واحدة، فماذا سيفعل حينما يتواجد الأحمر في البطولات المحلية والإفريقية في آن واحد، فضلا عن وجود اللاعبين في المعسكرات الدولية.

الأهلي

الأهلي

_درجة الحرارة

تحدث البرتغالي عقب لقاء مصر المقاصة عن ارتفاع درجة الحرارة في استاد الكلية الحربية رغم أنه يعمل في تمام التاسعة مساءً، ليبقى السؤال: “ماذا سيفعل في أدغال أفريقيا عند الثالثة عصرا؟”.

_تصريح “أنا مش ساحر”

خرج علينا بالأمس بتصريح غريب يتنافى مع بداية حديثه عن الأهلي وحلمه للفوز بالبطولات حيث قال: “أنا مش ساحر أنا مدرب”, وفي الحقيقة أن الأمر يختلف تماما مع تصريحاته الأولى عند قدومه للفريق في نهاية الشهر الماضي.

الأهلي

الأهليخت