التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام الزمالك في نهائي كأس مصر
أرقام الأهلي في كأس مصر
https://k.koraon.com/?p=531773
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

حالة من القلق تصيب مشجعي القلعة الحمراء في ظل ترنح المستوى الفني للنادي الأهلى في مباريات الدوري الممتاز، والخسارة الأخيرة أمام بيراميدز في الجولة الـ25من عمر اللقاء، ويترقب مشجعي المارد الأحمر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر2021-2021، في ظل المنافسة والمستوى الجيد الذي يقدمه الزمالك خلال الفترة الماضية.

مشوار الأهلى في نصف نهائي كأس مصر

وحجز النادي الأهلى بطاقة الصعود إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز في الدور النصف نهائي من البطولة، عقب الفوز على بتروجيت بهدفين دون رد، أما الزمالك فصعد للنهائي عقب الفوز في الدور ذاته على الوافد الجديد للدوري الممتاز نادي أسوان بنتيجة هدفين لهدف.

يرغب البرتغالي ريكادور سواريش المدير الفني للنادي الأهلي في تصحيح المسمار وتعويض الإخفاق في فقدان النتائج على مستوى الدوري، وتحقيق لقب بطولة الكأس من أجل مصالحة الجماهير وعودة الثقة مرة أخرى للاعبين وحصد البطولة يعطي الفريق دوافع إضافية للمنافسة على بطولة الدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في نهائي كأس مصر

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق الأول بالنادي الأهلى اللقاء بتشكيل هجومي من أجل إنهاء اللقاء مبكرًا وعدم إعطاء فرصة لنادي الزماكك في تحقيق أي مفأجات قد تؤدي إلى فقدان البطولة، ومن المرجع أن يبدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:

_ محمد الشناوي في حراسة المرمى

_  كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول في خط الدفاع

_ حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية في خط الوسط

_ صلاح محسن، أحمد عبدالقادر وحسام حسن في خط الهجوم