الاصابه تتجدد للاعب ايسترن كومباني

الاصابه تتجدد للاعب ايسترن كومباني
إيسترن كومباني
https://k.koraon.com/?p=533344
موقع كورة أون
اميمه جمال

تجدد إصابة مهاجمه الفريق الاول لكرة القدم بنادي ايسترن كومباني أحمد أمين في العضلة الضامة مرة أخرى بعد اقترابه من العودة لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة إنبي.

 

وتلقي المدير الفني للنادي علاء عبدالعال الخبر كاصدمه كما أكد الدكتور ممدوح محيي أن أحمد أمين قفة عاودته الإصابة مرة أخرى خلال آخر فقرات التأهيل من المزق في عضلة الضامة التي أبعدت اللاعب أكثر من 8 أسابيع.

 

وفتحت قدم الاعب منه خلال التأهيل، لتجدد الاصابه مره اخري لها ويستمر غيابه عن الملاعب والخروج من تدعيم صفوف الفريق ومن المتوقع أن يبتعد اللاعب مدة لن تقل عن 10 أيام أخرى.

ويسعي نادي إيسترن كومبانى فى الحفاظ البقاء في الدوري والبعد عن مثلث الهبوط حيث واصل آخر 6 مباريات بدون هزائم.

‏وفاز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع فاركو بهدف لمثله، والتعادل مع الاتحاد السكندرى بهدفين لمثله، والفوز على المصرى بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الفوز على سيراميكا بهدف نظيف.

 

ويقع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 27 ليتقدم إلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى المصرى، ليخرج لأول مرة من مناطق الهبوط ويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد54 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد63نقطه.