الاسماعيلي يسعي للبقاء في الدوري الممتاز

الاسماعيلي يسعي للبقاء في الدوري الممتاز
مشاهدة مباراة الاسماعيلي وسيراميكا بث مباشر
https://k.koraon.com/?p=533377
موقع كورة أون
اميمه جمال

تحدث أحمد قناوى، المدرب العام للفريق بكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على صعوبة مواجهة مصر المقاصة في المباره التي تجمع بينهم الليلة، فى تمام الساعه السادسة والنصف مساء الاثنين على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر المسابقة المحلية.

 

واشار قناوي إلى أن نتائج مباريات أمس بمسابقة الدوري العام ستزيد من صعوبة اللقاء.”نتعامل مع جميع المباراة بجدية ونسعى لمواصلة النتائج الإيجابية التى تحققت على مدار الجولات الماضية، فى ظل الدعم من قبل مجلس الإدارة والجماهير.

 

وتساندنا الجماهير بكل قوة وتؤازر اللاعبين بشكل مميز سواء داخل الديار أو خارجه ونريد تحقيق الانتصار من أجل المزيد من الهدوء، وهو ما سيدعم حالة اللاعبين والفريق ككل بشكل إيجابي.

‏ونعتبر المباريات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس بهدف تحسين وضع الفريق وحصد مركز أفضل بجدول الترتيب وضغط المباريات ونتعامل وفق خطة تستهدف تخفيف الحمل التدريبي مع تجهيز جميع عناصر الفريق.

 

ويحتل الدراويش المركز الـ 13 من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يقع المقاصة فى قاع الترتيب برصيد 15 نقطةويقع الاهلي في المرتبه الثالثه برصيد54 نقطه فارق عن فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني برصيد59نقطه ويحتل نادي الزمالك المركز الاول برصيد63نقطه.