الإجهاد وملف الإصابات يطاردان الأهلي قبل موقعة الجونة

الإجهاد وملف الإصابات يطاردان الأهلي قبل موقعة الجونة
لاعبي الأهلي
https://k.koraon.com/?p=531975
موقع كورة أون
وفاء الشحات

الإجهاد وملف الإصابات، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة، ضمن فعاليات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث المارد الأحمر عن الفوز، من أجل العودة للمنافسة.

وخسر الشياطين الحمر لقاء القمة ضد نادي الزمالك في نهائي كأس مصر بثنائية مقابل هدف، حيث ظهرت علامات الاجهاد على لاعبي الأهلي، فقد قدموا أسوأ أشواط الأهلي في مباريات الديربي.

الإجهاد وملف الإصابات، ويعاني النادي الأهلي، من كثرة الإصابات خلال الفترة الأخيرة، نظرًا لتلاحم المواسم التي يمر بها المارد الأحمر، بسبب مشاركاته في أكثر من بطولة في آنًا واحد.

ويضم ملف الإصابات، العديد الأسماء الأساسية في الفريق، والتي بدورها أدت إلى التأثير على أداء المارد الأحمر بداية من دوري أبطال أفريقيا في المغرب، ومرورًا بكأس مصر، وبطولة الدوري الممتاز.

ملف الإصابات

الإجهاد وملف الإصابات، بيرسي تاو، اللاعب الزجاجي كما يقلبه جماهير القلعة الحمراء، نظرًا لإصاباته المتكررة، سوف يغيب عن مباراة الجونة في الدوري، بسبب التأهيل بعد التعافي من إصابته في العضلة الضامة، ومن المتوقع أن يبدأ رحلته مع الأهلي مجددًا بعد اللقاء المقبل.

بيرسي تاو

بيرسي تاو

وفي المقابل، يواصل الموزمبيقي لويس ميكيسوني برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما يعاني حسين الشحات من الإصابة في غضروف الركبة، ومن المقرر، خضوعه لعملية جراحية قريبًا.

وتعرض محمد شريف مهاجم الأهلي للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، أثناء لقاء الزمالك في نهائي كأس مصر، يوم الخميس الماضي، وسوف يغيب اللاعب عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ويخضع طاهر محمد طاهرللتأهيل من الإصابة في العضلة الخلفية، فيما اقترب أحمد نبيل كوكا من من التعافي بعد معاناته من الآلام في العضلة الخلفية، حيث سيخضع اللاعب لفحص طبي اليوم من أجل معرفة إمكانية مشاركته في المباريات القادمة.

طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر

ويواصل الثنائي، عمار حمدي وأكرم توفيق التأهيل من إصابة الرباط الصليبي، حيث من المتوقع أن يعود لاعبا الأهلي للمباريات بنهاية الموسم الحالي بعد غيابهم لمدة طويلة عن الفريق الأحمر.