الأهلي يرد على قضية نادي القرن: “مش شاغلين بالنا”

الأهلي يرد على قضية نادي القرن: “مش شاغلين بالنا”
https://k.koraon.com/?p=12365
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كتبت: سارة عبد الباقي

رد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي ، عن فتح مسئولو نادي الزمالك ملف نادي القرن العشرين، قائلاََ:” من حق نادي الزمالك ان يسعي لإثبات أحقيته في هذه القضية “.

وقال “مرتجي” في تصريحات في برنامج “شوت مع حتحوت” الذي يقدمه ” هاني حتحوت” علي راديو مصر 88.7:” لم نرد علي إي شائعات أو إتهامات ولكن عملنا ونتائجنا هي من ترد علي الجميع، لانشغل بالنا سوي بأنفسنا”.

وكان نادي الزمالك ، قد لجأ إلى المحكمة الرياضية، كي ينتزع لقب نادي القرن الأفريقي، الذي حصل عليه الأهلي المصري. وتابع:” نمتلك مجموعة من اللاعبين تشعر بالمسئولية، وبذل أقصى الجهد فى لقاء وفاق سطيف؛ لتلبية طموحات الجميع ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الأفريقى لإسعاد الملايين من جماهير القلعة الحمراء”.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة صباح اليوم لتصل منذ قليل إلى الجزائر وتستعد للتوجه إلى ولاية وفاق سطيف. وأوضح:”هدفنا عودة بطولة إفريقيا من جديد بعد غياب دام 4 سنوات ، حتى يعود الأهلي من جديد للعالمية والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية”.

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه وفاق سطيف يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي البطولة، وكان الفريق الأحمر قد حسم لقاء الذهاب بهدفين دون رد.