اتهام خطير من سواريش لـ “طبيب الأهلي”

اتهام خطير من سواريش لـ “طبيب الأهلي”
الأهلي
https://k.koraon.com/?p=533226
موقع كورة أون
وفاء الشحات

اتهام خطير من سواريش،تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلأى الإصابة خلال مباراة المارد الأحمر ضد المقاولون العرب أمس، مما أحدث حالة من الفوضى بسبب أزمة الإصابات المتكررة، وبات الجميع يتعجب من الوضع الحالي.

وفي صباح اليوم، حمل الجهاز الفني لـ النادي الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، أزمة الإصابات التي يعاني منها الفريق لـ الطبيب أحمد أبو عبلة خاصة بعد تحفظه على إصابة صلاح محسن وعدم خضوعه لـ الإشعة.

سواريش

سواريش

 

اتهام خطير لـ أبو عبلة

وتعرف أحمد أبو عبلة على طبيعة الإصابة التي يعاني منها صلاح محسن دون خضوعه لـ الإشعة، على الرغم من أنه أكد لـ البرتغالي أن اللاعب جاهز تمامًا لـ المباريات ولا يعاني من أي شيء.

ووجه البرتغالي اتهامات لـ طبيب الأهلي بسبب حالة صلاح محسن، خاصة بعد علمه بإصابة اللاعب مباشرة، حيث فسرها المدير الفني أن اللاعب لم يكن على استعداد لخوض لقاء المقاولون العرب بالأمس.

أحمد أبو عبلة

أحمد أبو عبلة

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليخسر المارد الأحمر نقطتين في سباق الدوري، وينتظر النادي الأهلي مواجهة قادمة أمام نادي فاركو يوم الـ 3 من أغسطس المقبل، ويأمل المارد الأحمر ولاعبوه أن يحققوا الفوز في هذه المواجهة.

إقرأ آيضًا

صدمة جديدة لـ الأهلي.. تعرف عليها