إدارة بيراميدز تحفز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك القادمة في الدوري

إدارة بيراميدز تحفز اللاعبين قبل مواجهة الزمالك القادمة في الدوري
بيراميدز
https://k.koraon.com/?p=533298
موقع كورة أون
اسراء جبر

أعلنت الإدارة الخاصة بنادي بيراميدز عن قيامها بمنح اللاعبين مكافآت مالية؛ لتحفيزهم على تحقيق الفوز غداً على الزمالك. ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، والتي سوف تبدأ مساء يوم غداً الإثنين؛ المُوافق 1 من شهر أغسطس القادم.

مكافآت مالية للاعبي بيراميدز في حالة الفوز على الزمالك 

يسعى نادي بيراميدز لتحفيز لاعبيه بالمكافآت المالية؛ مقابل الفوز على نادي الزمالك غداً. ضمن مواجهات الأسبوع الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

والجدير بالذكر، أن هناك بعض الأخبار التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية. التي أكدت على أن إدارة الأهرام قد قامت بصرف مكافآت مالية للاعبين؛ بعد فوزهم على النادي الأهلي؛ بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الجولة الخامسة والعشرون.

بيراميدز

بيراميدز يسعى إلى التتويج بلقب الدوري المصري 2022

يرغب فريق بيراميدز في الاستمرار على تقديم سلسلة انتصاراته؛ للحصول على لقب الدوري المصري لهذا الموسم 2022. ليكون بمثابة أول لقب في تاريخ النادي، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 59.

وحرصت إدارة الفريق على تحفيز اللاعبين؛ للفوز في المباريات المتبقية لهم. وعلى صعيد آخر، قال المدير الرياضي لفريق الأهرام؛ الكابتن هاني سعيد أن الفريق لا يشغل باله في الوقت الحالي بأي أمور سوى تحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

فريق الأهرام يتمسك بحقه في المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

أكدت بعض المصادر من داخل نادي بيراميدز على  تمسك الفريق بحقه في المشاركة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا. وخاصةً؛ بعد تواجد الفريق في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري؛ بعد نهاية شهر يوليو الماضي. وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية الكروية المشاركة في البطولة.

موعد مباراة الزمالك والأهرام والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة الفارس الأبيض مع خصمه فريق بيراميدز غداً؛ المُوافق 1/8/2022 في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

والتي سوف يستضيفها استاد القاهرة الدولي؛ في تمام الساعة التاسعة مساءاً؛ بتوقيت مصر. العاشرة مساءاً؛ بتوقيت المملكة العربية السعودية. الحادية عشر مساءاً؛ بتوقيت دولة الإمارات. ومن المُقرر أن يتم بث أحداث هذا اللقاء؛ على قناة أون تايم سبورت الرياضية.