تعرف على أهم غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر 2020 أمام الزمالك

تعرف على أهم غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر 2020 أمام الزمالك
الأهلي
https://k.koraon.com/?p=531551
موقع كورة أون
آية جبر

غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر 2020/2021 أمام الزمالك كثيرة لعدة أسباب. إلا أن لعنة الإصابات التي يعاني منها الفريق منذ فترة، والتي أثرت بصورة مباشرة على العناصر الأساسية للفريق، هي السبب الرئيسي. مما يجعل المارد الأحمر يعاني من غياب أكثر من لاعب خلال لقاء الخميس 21/7/2022 المرتقب. خاصة في خط الهجوم.

أهم غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر 2020/2021 أمام الزمالك

لا يزال يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري من لعنة الإصابات التي تصيب العناصر الأساسية بالفريق باستمرار، وهو ما سوف يؤثر عليه خلال اللقاء القادم في نهائي بطولة كأس مصر النسخة السابقة 2020/2021، حيث يستمر غياب الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي ومحمود وحيد في خط الدفاع وخط الوسط.

بينما يعد خط الهجوم، هو أكثر خطوط الفريق المتأثرة من هذه الإصابات؛ في ظل إصابة كلًا من: “طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، لويس ميكسيوني”.

موقف محمد هاني من المشاركة في لقاء الزمالك اليوم الخميس 21/7/2022

على الرغم من أن الجهاز الطبي لفريق الأهلي بقيادة الدكتور “أحمد أبو عبلة” لم يعلن حتى الآن عن موقف اللاعب محمد هاني من المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك، ومع فرض السرية التامة على التدريبات الجماعية للفريق، لم يتم التعرف على مدى تعافي اللاعب من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها طوال الفترة الماضية.

إلا أن هناك بعض المصادر التي تؤكد أن هاني سوف يكون جاهزًا للمشاركة في هذا اللقاء بصورة طبيعية، وأن اللاعب قد تعافى تمامًا من إصابته، وأنه يشارك مع الفريق مؤخرًا في التدريبات الجماعية، وبالتحديد عقب مباراة بيراميدز السابقة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

موقف بيرسي تاو من المشاركة في لقاء الزمالك اليوم الخميس 21/7/2022

لا تزال الشكوك المثارة حول موقف مهاجم الأهلي “الجنوب أفريقي بيرسي تاو” من المشاركة في مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021 قائمة. خاصة أن اللاعب قد ظهر في تدريبات الأهلي الأخيرة قبل مباراة بيراميدز السابقة. إلا أن فرض السرية على التدريبات، يصعب التأكد من جاهزية اللاعب للتواجد في هذه المباراة أم لا. خاصة أن هناك أخبار انتشرت مؤخرًا أن اللاعب يعاني من آلام شديدة في المعدة، قد ابعدته عن المران الأخير للمارد الأحمر.

أهم غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر 2020/2021 للأسباب الفنية 

على الرغم من معاناة فريق الأهلي من غيابات عدة خلال الفترة الحالية بسبب الإصابات. إلا أن غيابات الفريق في مباراة الزمالك القادم لن تقتصر على هذا السبب. بل أنه ينتظر غياب بعض اللاعبين أيضًا عن هذه المباراة. بناء على الرؤية الفنية للمدير الفني البرتغالي “ريكاردو سواريز”. بسبب عدم جاهزية هؤلاء اللاعبين فنيًا، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين المتوقف غيابهم عن مباراة نهائي الكأس لأسباب فنية .. اللاعب محمد محمود، بالإضافة إلى المدافع رامي ربيعة.

المارد الأحمر بقيادة سواريز يسعى إلى حصد اللقب الـ 38 من الكأس 

فرض المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” المدير الفني لفريق الأهلي السرية التامة على التدريبات الجماعية للفريق. بعد الانتهاء من مباراة بيراميدز في الدوري، واستعدادًا للقاء الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر 2020/2021. خاصة أن المدرب يرغب في تحقيق اللقب الأول في تاريخه مع المارد الأحمر، وكذلك الحفاظ على اللقب .. للمرة الثانية على التوالي والـ 38 في تاريخ فريق الأهلي.