أنباء عن انضمام طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي والإعلان الرسمي قريبًا

أنباء عن انضمام طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي والإعلان الرسمي قريبًا
طارق حامد
https://k.koraon.com/?p=530798
موقع كورة أون
آية جبر

كشفت بعض المصادر الموثوق منها عن أن لاعب الزمالك “طارق حامد” انهى تعاقده رسميًا مع فريق اتحاد جدة السعودي، وأن الإعلان الرسمي عن تفاصيل هذه الصفقة سوف يكون خلال الأيام القليلة القادمة. بعد الانتهاء من الاتفاق على كافة بنود عقد اللاعب مع الفريق السعودي.

طارق حامد إلى اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية انتشار خبر عن توصل لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى اتفاق رسمي مع فريق اتحاد جدة السعودي؛ من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق بدايًة من الموسم الكروي الجديد 2022/2021، بعقد مدته موسمين، ولم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخص صفقة انتقال اللاعب إلى الفريق السعودي حتى الآن.

اللاعب يغيب عن صفوف الزمالك بسبب العقوبة

الجدير بالذكر أن اللاعب كان يبحث طوال الفترة السابقة عن عرض خليجي من أجل الرحيل عن صفوف فريق الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022. خاصة بعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار “مرتضى منصور” بتوقيع عقوبة مالية على اللاعب، وإيقاف اللاعب عن المشاركة في المباريات مع الفريق، بناء على رؤية المدير الفني البرتغالي “فيريرا”.

طارق حامد

طارق حامد

طارق حامد يحاول فسخ التعاقد وديًا مع الزمالك 

وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت العديد من الأخبار .. الخاصة بنجم فريق الزمالك “طارق حامد”، والتي تشير إلى أن اللاعب طلب الاجتماع مع رئيس النادي من أجل التوصل إلى اتفاق ودي لفسخ التعاقد بينهما، ورفض اللاعب الانتظار حتى الانتهاء من مباراة الأهلي القادمة في نهائي كأس مصر 2020/2021. كما وطلب رئيس النادي منه.

وأشارت الأخبار إلى أن اللاعب على استعداد للتخلي عن جزء من مستحقاته المالية لدى النادي .. من أجل الانتهاء من كافة الأمور التي تخص فسخ عقده مع الزمالك والرحيل. بدون أي أزمات.

الطلبات المالية وراء رغبة اللاعب في الرحيل عن الزمالك 

يذكر أن الفترة السابقة قد شهدت وجود العديد من الأزمات بين طارق حامد ومجلس إدارة نادي الزمالك. برئاسة المستشار مرتضى منصور. بسبب المبالغة المالية للاعب وعدم رغبته في تجديد التعاقد مع الفارس الأبيض ورغبته في الرحيل .. بالإضافة إلى انقطاع اللاعب عن تدريبات الفريق الجماعية فترة طويلة. دون الحصول على إذن مسبق بالغياب طوال هذه الفترة سواء من الإدارة أو الجهاز الفني.