رسميًا .. تحديد موعد عودة أكرم توفيق للمشاركة في التدريبات الجماعية

رسميًا .. تحديد موعد عودة أكرم توفيق للمشاركة في التدريبات الجماعية
أكرم توفيق
https://k.koraon.com/?p=530327
موقع كورة أون
اسراء جبر

كَشفت بعض التقارير الإعلامية عن موعد عودة اللاعب أكرم توفيق للمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة القوية. التي تَعرض لها، وغَاب بسببها عن الملاعب طوال الفترة الماضية.

أكرم توفيق يعود إلي تدريبات الأهلي الجماعية عقب نهائي كأس مصر 2020/2021 

أَكد الإعلامي الكبير أحمد شوبير في برنامجه التليفزيوني، الذي يتم إذاعته؛ عبر قناة أون تايم سبورت عن اقتراب عودة اللاعب أكرم توفيق للمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي. بعد تعافيه من الإصابة، التي اَستمرت لفترة طويلة. وأَوضح على أنه سوف يعود لتدريبات الفريق؛ عقب نهائي كأس مصر 2020/2021 بين النادي الأهلي ونادي الزمالك.

أكرم توفيق

اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي 

لا يزال اظهير الأيمن للنادي الأهلي يخضع لبرنامجه العلاجي تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية.

أكرم توفيق يتعافى رسميًا من القطع في الرباط الصليبي 

شَهدت الفترة السابقة مشاركة اللاعب أكرم توفيق في تدريبات الفريق؛ من خلال الجري حول الملعب. فضلاً عن ممارسته بعض التمرينات البسيطة داخل صالة الألعاب الرياضية المتواجدة داخل النادي الأهلي.

موعد مباراة كأس مصر 2020/2021 بين النادي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في نهائي كأس مصر الموسم الماضي؛ 2020/2021. ومن المُقرر أن يتم خوض هذا اللقاء مساء يوم الخميس. المُوافق 21 من شهر يوليو الجاري؛ على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وسوف تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، والعاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. والحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءًا بتوقيت دول شمال إفريقيا.