أكرم توفيق يعود إلى مصر ويستعد للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية

أكرم توفيق يعود إلى مصر ويستعد للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية
أكرم توفيق
https://k.koraon.com/?p=530732
موقع كورة أون
آية جبر

عاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “أكرم توفيق” إلى الأراضي المصرية منذ قليل اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر يوليو 2022، قادمًا من دولة قطر، والتي كان يتواجد فيها اللاعب خلال الأيام السابقة؛ من أجل الاطمئنان على حالته الطبية، والتي على مدى استعداده للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بصورة طبيعية.

أكرم توفيق يطمئن على حالته في قطر 

شهدت الأيام القليلة السابقة تواجد نجم الأهلي ومنتخب مصر “أكرم توفيق” في دولة قطر الشقيقة؛ من أجل المتابعة مع الطبيب المختص بحالته والاطمئنان على مدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ومن ثَم المشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

وظهر اللاعب منذ قليل في مطار القاهرة الدولي. بعد الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة، والتي اطمئن من خلالها على تعافيه نهائيًا من الإصابة .. التي كان يعاني منها طوال الفترة السابقة، والتي تسببت في غيابه عن الملاعب فترة تجاوزت التسعة أشهر.

اللاعب يشارك في التدريبات الجماعية بعد نهائي الكأس رسميًا 

وكان طبيب الأهلي الدكتور “أحمد أبوعبلة”. قد أعلن منذ عدة أيام أن لاعب الجبهة اليمنى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “أكرم توفيق” سوف يشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية للفريق. عقب الانتهاء من مباراة نهائي كأس مصر 2021/2022، والتي سوف يلتقي فيها المارد الأحمر مع الغريم التقليدي فريق الزمالك .. يوم الخميس الموافق 21/7/2022.

أكرم توفيق

أكرم توفيق

أكرم توفيق يواصل الجري حول الملعب 

ومن المنتظر أن يواصل لاعب فريق الأهلي الخضوع إلى البرنامج العلاجي الموضوع له .. من الطبيب المختص بحالته، والذي بدأ فيه المرحلة الأخيرة والتي تضمن التدريب في صالة الألعاب الرياضية، مع الجري حول الملعب والتدريب الخفيف بالكرة.

الأهلي يختتم استعداداته لمباراة بيراميدز في الدوري 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي “ريكاردو سواريز” سوف يختتم استعداداته اليوم الجمعة 15 يوليو 2022. من أجل المباراة المرتقبة أمام فريق بيراميدز، والتي تقام. ضمن فعاليات الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 .. في التاسعة مساء اليوم السبت 16/7/2022 بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.