أكثر الفرق تسجيلا بدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي

أكثر الفرق تسجيلا بدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي
الدوري السعودي
https://k.koraon.com/?p=559876
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

حقق نادي الهلال السعودي لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، بعد المنافسة القوية مع نادي الاتحاد دامت حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة من بطولة الدوري.

إحصائيات الدوري السعودي الموسم الماضي

ونشر الحساب الرسمي للدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحرفين على حسابه على “تويتر” عدة إحصائيات قوية عن الموسم الماضي، تأهبا لإنطلاق الموسم الرياضي الجديد من بطولة الدوري السعودي.

أكثر الفرق تسجيلًا

ويمتلك الهلال السعودي سجلا قويًا حيث سجل 63 هدفًا في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لصبح أكثر الفرق تسجيلًا في البطولة، ودخل مرماه 28هدفا كثاني أقوى خط دفاع في الدوري.

وحل نادي الاتحاد السعودي ف المركز الثاني من حيث القوة الهجومية برصيد 62 هدفًا فقط، ومنيت مرماه 29 هدفًا ليصبح ثالث أقوى خط دفاع في البطولة.

وجاء في المركز الثالث نادي النصر، حيث تمكن لاعبيه من تسجيل 58 هدفًا طول البطولة، ودخل في مرماه 36 هدفًا في مختلف الجولات.

معادلة غريبة لفريق الفيحاء

وفي مفأجاة قوية، يعتبر نادي الفيحاء أكثر الفرق صلابة وقوة في الدفاع، حيث لم تهتز شباكه سوى 24 هدفًا، ويمتلك رقمًا جديدً، حيث يعتبر الأضعف هجوميا لم يسجل سوى 21 هدف.
ومن المقرر أن تبدأ أولى جولات الموسم الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس الموافق 25أغسطس الجاري.

أقرا ايضًا
ملخص وأهداف مباراة شتوتجارت ولايبزيج الدوري الالماني اليوم الاحد 7 اغسطس 2022