أشرف صبحي: التعاون مع بريزنتيشن سبورتس واستادات سيؤتي بثماره في أقرب وقت

أشرف صبحي: التعاون مع بريزنتيشن سبورتس واستادات سيؤتي بثماره في أقرب وقت
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
https://k.koraon.com/?p=16128
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

كتب : محمد علي
أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أن مشروع الألف محترف ورعاية الموهوبين رياضيا وتجهيز أبطال أولمبيين مع شركة بريزنتيشن سبورتس، سوف يأتي بثماره في أقرب وقت.
وشدد وزير الرياضة خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم، على أن هناك تعاون مع كافة أطراف الرياضة وصناعة البطل من أجل التجهيز لهذا الملف العملاق، ولكي تثبت الدولة المصرية أنها قادرة على إنجاز المشاريع في وقت سريع للغاية وبدقة فائقة.

 

وأردف: “شركة بريزنتيشن سبورتس عليها مسئولية اجتماعية في هذا المشروع، وكذلك إعلام المصريين، فكرة القدم لديها طبيعة خاصة، وآمنا بفكرة الألف محترف، ووضعنا المنظومة الكاملة للخروج بالمشروع إلى النور”.

وعاد ليقول: “سوف نتعاقد مع خبراء من الخارج، بالإضافة إلى خروج اللاعبين لقضاء فترات معايشة في الخارج، وتوفير كافة سبل النجاح لكي يكون لدينا باقة كبيرة من اللاعبين تشمل الكم والكيف يمتلك الموهبة ويكون لديه ثقافة الاحتراف”.
وأضاف: “وصلنا مع اتحاد الكرة والمنظومة الكروية إلى اتفاق بدخول الجماهير للملاعب، وهدفنا في الموسم المقبل عودة الجمهور بكل قوته كما كان من قبل، وسوف نطور الاستادات بشكل أفضل بالتعاون مع شركة استادات”.
وأكمل: “نشكر محمد كامل رئيس محلس إدارة شركتي بريزنتيشن سبورتس واستادات، وكذلك إعلام المصريين، بالإضافة إلى كل من يتعاون معنا والمؤسسات التي تبني لنا مراكز شباب جديدة”.