أسامة نبيه يطالب برحيل كارتيرون عن الزمالك

أسامة نبيه يطالب برحيل كارتيرون عن الزمالك
كارتيرون
https://k.koraon.com/?p=508017
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

علق أسامة نبيه، مدرب الزمالك السابق، على هزيمة الفارس الأبيض أمام الوداد المغربي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أسامة نبيه في تصريحاته: “كان عندنا طموحات كبيرة ومتفائلين أن يحقق الزمالك الفوز وأقل الطموحات كان التعادل، لكن المباراة انتهت ويجب أن يركز الفريق على القادم لأنه أهم حاليًا”.

وأضاف: “بالطبع فرص صعودنا بتقل كلما فقدنا نقاط لكن الأمر لم يصبح مستحيلًا ولذلك يجب أن يخطط اللاعبين جيدًا من أجل الصعود ومواصلة الرحلة نحو اللقب”.

وأكمل: “المباراة شهدت أخطاء فردية من اللاعبين الذين كانوا خارج تركيزهم، وفي الكرة ممكن نقول “اليوم مش يومك” لكن في الزمالك حاليًا أصبحت “الفترة مش فترتنا” ولابد من إيجاد حل”.

وواصل: “الزمالك يعاني من مشاكل عديدة في كل النواحي ولابد من ترتيب البيت من البداية، لكن هزيمة الأمس لا يتحملها شخص وحيد والهزيمة يتحملها الجميع داخل الفريق”.

وأردف: “أتمنى تدخل سريع من إدارة الزمالك لإعادة الاستقرار، ولو الإدارة تنوي رحيل المدير الفني هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ القرار بحيث يتمكن المدير الفني الجديد من استغلال الوقت وخلق روح جديدة وطموحات وحوافز جديدة للمنافسة”.

وأتم حديثه: “أتمنى التوفيق للزمالك وأطالب الجماهير بمواصلة دعم الفريق كما اعتدنا دائمًا لأنهم الأمل الوحيد وسيف ودرع النادي في كل وقت”.

أقرأ أيضًا
تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في كأس الرابطة