أرقام مباراة البنك الأهلي والجونة الدوري المصري

أرقام مباراة البنك الأهلي والجونة الدوري المصري

حقق فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي فوزا هاما على الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

 

واستطاع البنك الأهلي أن يصعد إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الصمري هذا الموسم برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 14 في المركز العاشر.

ونستعرض بعض الأرقام التي تحققت من خلال فوز البنك الأهلي على الجونة اليوم في الدوري المصري هذا الموسم على النحو الآتي:

البنك الأهلي يحقق أول انتصار له في الدوري بعد 4 مباريات متتالية لم يحقق خلالهم أي فوز، وبشكل عام يصل البنك الأهلي إلى الفوز رقم 4 له في الدوري هذا الموسم من أصل 11 مباراة خاضها.

فريق الجونة، تلقى الهزيمة الرابعة في الدوري هذا الموسم من أصل 10 مباريات خاضها بالمسابقة المحلية.

كريم بامبو سجل أول أهدافه في الدوري هذا الموسم مع البنك الأهلي، خاض اللاعب 4 مباريات سجل هدفا وصنع هدفا، أي ساهم في هدفين.

أقرأ أيضًا
أديداس تعلق شراكتها مع الاتحاد الروسي لكرة القدم

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس الإتحاد الآسيوي كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
تعليقات (0)
إغلاق