قبل نهائي الكأس:تعرف على أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي حتى الآن

قبل نهائي الكأس:تعرف على أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي حتى الآن
أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي
https://k.koraon.com/?p=531740
موقع كورة أون
آية جبر

قبل نهائي كأس مصر 2020/2021؛ نرصد إليكم أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي حتى الآن. فعلى الرغم من المدة القصيرة التي تولى فيها المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للفريق الأحمر خلفًا للجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني”. إلا أن البعض يرغب في التعرف على النتائج التي حققها الفريق الأحمر حتى الآن في المباريات التي لعبها تحت قيادته.

أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي كاملة حتى الآن

كان النادي الأهلي المصري قد أعلن عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إسناد مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز”، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر يونيو الماضي. ذلك لم يتولى الجديد تدريب الفريق العديد من المباريات الرسمية. بل أنه قاد الأهلي في أربع مباريات رسمية فقط حتى الآن.

وعلى الرغم من ظهور فريق الأهلي بمستوى جيد خلال المباريات التي لعبها تحت قيادة سوارش. إلا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراتين من الأربعة، وتعادل في واحدة وتلقى الهزيمة في أخرى. لذلك سوف تكون مباراة نهائي كأس مصر 2020/2021 أمام الزمالك اليوم الخميس 21 يوليو الراهن سوف تكون المباراة الخامسة للمدرب البرتغالي.

نتائج مباريات المدرب البرتغالي في الدوري المصري الممتاز 2020/2021

خاض فريق الأهلي تحت قيادة المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” ثلاث مباريات حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2021/2022، والتي تقابل فيها الفريق مع كِِل من: “الجونة، فيوتشر، بيراميدز”، وجاءت نتائج الفريق في هذه المباريات. كما يلي:

  1. الجونة والأهلي: انتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  2. الأهلي وفيوتشر: نجح الأهلي في الفوز بهذه المباراة، بنتيجة كبيرة 4/0.
  3. الأهلي وبيراميدز: تلقى الأهلي الهزيمة في هذا اللقاء، بنتيجة 2/0.
أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي

أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي

أرقام ريكاردو سواريز مع الأهلي في كأس مصر 2020/2021 

لم يقود المدرب “ريكاردو سواريز” فريق الأهلي سوى في مباراة واحدة فقط في منافسات بطولة كأس مصر 2020/2021، والتي كانت ضد فريق بتروجيت في منافسات الدور النصف النهائي من البطولة، وعلى الرغم من أن هذه المباراة كانت. بتاريخ 2 من شهر يوليو الجاري، أي بعد 48 ساعة فقط من تولي المدرب البرتغالي مهمة المدير الفني للمارد الأحمر.

وعلى الرغم من ذلك أصر سواريش على قيادة الفريق في هذه المباراة، والتي تمكن من الفوز فيها، والتأهل إلى نهائي البطولة، ليلاقي الزمالك في مباراة النهائي، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الخميس 21/7/2022 على ملعب استاد القاهرة الدولي.

  • الأهلي وبتروجيت: 2/0.

أرقام الأهلي مع سواريز حتى الآن 

على الرغم من أن سواريز لم يقد الأهلي سوى في أربع مباريات رسمية فقط حتى الآن. إلا أن المعدل التهديفي للفريق مميز. بعد أن نجح الفريق في تسجيل 6 أهداف خلال هذه المباراة، ولم يستقبل في شباكه سوى هدفين فقط.

مدرب الأهلي في مواجهة مدرب الزمالك للمرة الثالثة 

الجدير بالذكر أن مواجهة مدرب الأهلي “ريكاردو سواريز” مع مدرب الزمالك “جوسفالدو فيريرا” ليست الأولى بينهما. بل سبق أن تقابل المدربين البرتغاليين في منافسات الدوري البرتغالي، عندما كان سواريز يدرب فريق فيسنتي. بينما كان فيريرا يدرب فريق بوافيستا، وتقابل المدربان وقتها في مواجهتين في موسم 2015، والتي تمكن كل مدرب منهما الفوز في إحدى المباراتين. بنفس النتيجة التي حققها كِِل منهما على الآخر، وهي نتيجة هدفين مقابل هدف.