أحمد حسن يعلق على بيان اتحاد الكرة ويتحدث عن صفقات بيراميدز المنتظرة

أحمد حسن يعلق على بيان اتحاد الكرة ويتحدث عن صفقات بيراميدز المنتظرة
أحمد حسن
https://k.koraon.com/?p=19719
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

علق أحمد حسن المشرف العام على فريق الكرة بنادي بيراميدز على بيان هاني ابو ريدة رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة تعليقًا على تصريحات كرم كردي.

 

وقال احمد حسن في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “تصريحات كرم كردي لم تكن في وقتها، استغربناها وكان يجب أن نعقب عليها”. متابعًا ” يجب ان نوجه الشكر للاتحاد المصري ورئيسه هاني ابو ريدة على سرعة رد الفعل والرد ببيان أراه مرضيًا لكافة الأندية”.

 

وواصل العميد “اتحاد الكرة يجب ان يؤكد على انه يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية”.

 

أضاف: “بالنسبة لنا منذ فترة ان عمرو مرعي أحد أهدافنا، الجهاز الفني بقيادة حسام حسن أكد اهمية وجود اللاعب في صفوف الفريق”.

 

متابعًا “الجميع داخل نادي بيراميدز يرى عمرو مرعي لاعب مميز وسيفيد الفريق بشكل كبير”.

 

وتابع: “جون أنطوي لاعب مهم وله قدرات كبيرة ونسعى لضمه في انتقالات يناير”. متابعًا “لدينا حلول أخرى أيضًا وبدائل لأنطوي، ولكنه من ضمن الأسماء المطروحة على طاولة بيراميدز، أنطوي مميز وفرض نفسه في الدوري بقوة”.

 

وواصل أحمد حسن “تراوري لاعب المقاصة أيضًا مطروح على بيراميدز وفي حسابات النادي، هو من أفضل اللاعبين في مصر في هذا المركز”.

 

وعن اسلام عيسى لاعب نادي المصري، قال احمد حسن “نراه لاعب جيد وأكدنا رغبتنا في التعاقد معه كلجنة كرة، ولكن حسام حسن رفض التعاقد معه بسبب علاقته مع نادي المصري وجمهور الفريق ورغبته في استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة”.