أحمد أيوب يكشف ضرر الرحيل عن بيؤاميدز والفارق بين البدري وكارتيرون

كتب: محمد علي

تعجب أحمد ايوب مدرب عام النادي الأهلي السابق من الهجوم عليه بسبب العمل في نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية.

وقال ايوب في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد “لماذا يهاجمنا الجمهور بسبب العمل في بيراميدز؟”.

متابعًا “تشرفت بالعمل في هذه المنظومة والتي استفدت من هذه التجربة بسبب العمل مع مدربين كبار على مستوى العالم داخل نادي بيراميدز”.

واضاف أيوب “توقيت الرحيل في منتصف الموسم يصبح صعب بسبب اكتمال الاجهزة الفنية في كافة الاندية وهذا هو الضرر من الرحيل عن بيراميدز”.

وواصل أيوب “قعدت في البيت شهر بعد الرحيل عن الاهلي ومحدش كلمني قالي شكرًا على فترة وجودك في النادي، المفروض اعمل ايه علشان الناس ترضى عني؟”.

واردف ” من حق اي مدير فني انحقق أرقام قياسية بعد ما حقق نتائج

فالمباريات كانت متتالية وكان لابد من اراحة بعض العناصر.

وعن الصخب الإعلامي: “المدرب يحتاج أن يكون بجانبه مجموعة تدعمه من الوسط الرياضي، لكني خايب في هذه النقطة، لأن أمور شخصية تقدر تغيرها، لكن عند سن معين يصبح الأمر صعبًا”.

 

وقال أيوب في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد ” تواجدي الاخير مع الاهلي كنا فى نهاية الموسم وانتهى مشوارنا الفريق بسوء توفيق.

 

 

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق