أجيري يرفض الحديث عن “المستبعدين”

أجيري يرفض الحديث عن “المستبعدين”
https://k.koraon.com/?p=16175
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

رفض المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، الكشف عن سبب الاستبعاد المتكرر لمحمود علاء مدافع الزمالك، وإستدعاء زميله بالفريق الأبيض محمود حمدي الونش لقائمة الفراعنة التي تستعد لمواجهة تونس.

 

ويستضيف ستاد “الجيش” ببرج العرب” غدً الجمعة، مباراة منتخب مصر الأول أمام تونس، بالساعة 6 مساءً، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2019.

 

وقال أجيري خلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب أمام تونس: ” أختيارات الجهاز الفني للمنتخب تأتي وفق قناعاتنا الشخصية بما يقدمه كل لاعب مع فريقه، وبالتالي لا يمكن تبرير سبب عدم إستدعاء لاعب بعينه لان هذا يجعلنا مطالبين بتفسير عدم الإستعانة بخدمات أكثر من 400 لاعب في الدوري”.

 

كما رفض أجيري، الرد على قرار وليد سليمان نجم الأهلي بالاعتزال الدولي، والذي أعلن عنه اللاعب أمس الأربعاء، لرفع الحرج عن الجهاز الفني للمنتخب، بسبب عدم إستدعاءه لقوام المنتخب.

 

وخرج محمود علاء مدافع الزمالك للمرة الثالثة على التوالي من التواجد بقائمة المنتخب الوطني، على الرغم من المستوى الكبير الرائع الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الأبيض بإحتلاله صدارة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف.