تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري 2022

تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري 2022
غيابات الأهلي أمام بيراميدز
https://k.koraon.com/?p=530562
موقع كورة أون
آية جبر

أصبح  التعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام بيراميدز في مباراة اليوم السبت 16/7/2022 في بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، واحدة من أهم المعلومات التي يرغب الجمهور في التعرف عليها. خاصة بعد الإصابات الأخيرة التي تعرض عدد لاعبي المارد الأحمر خلال لقاء فيوتشر السابق، وهو ما سوف يؤثر بالسلب على الفريق خلال اللقاء المرتقب مع فريق الأهرام.

ثنائي الأهلي ينضما إلى غيابات الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري 2021/2022

صدم الدكتور “أحمد أبوعبلة” رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جمهور الفريق. بعدما أعلن عن غياب ثنائي الأهلي “طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني” رسميًا عن مباراة الفريق القادمة أمام بيراميدز. بسبب الإصابة التي تعرضا لها اللاعبان في الدقائق الأولى من مباراة فيوتشر الأخيرة.

وبناء على الأشعة والفحوصات التي خضع لها كلا اللاعبين. فإن جناح الفريق طاهر محمد طاهر سوف يغيب لمدة لن تقل عن شهر. بعد أن أثبتت الأشعة معاناته من تمزق في العضلة الخلفية. بينما تأكد غياب هاني عن مباراتي بيراميدز والزمالك بشكل مبدئي. بعد ثبوت إصابته بشد عضلي.

موقف محمد عبدالمنعم من المشاركة في المباراة القادمة في الدوري المصري 2021/2022

فيما أكد الدكتور أبو عبلة على جاهزية المدافع محمد عبدالمنعم للمشاركة في مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وأن تبديله في مباراة فيوتشر كان من أجل إزاحته. بعد شعوره بإجهاد بسيط. لذلك فضل الجهاز الطبي اراحته من التدريبات الجماعية للفريق في يوم أمس الأربعاء 13/7/2022 على أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بدايًة من اليوم الخميس 14/7/2022.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 كاملة

وبجانب الثاني طاهر محمد طاهر ومحمد هاني. فإن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سوف يفقد العديد من اللاعبين خلال لقائه القادم ضد بيراميدز. بسبب لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة، وهم: (أكرم توفيق، عمار حمدي، حسين الشحات، بيرسي تاو، لويس ميكسوني)، هذا بجانب اللاعبين المتوقع استبعادهم من قائمة المباراة بناء على الرؤية الفنية للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر أمام فريق الاهرام اليوم السبت 16/7/2022

من المنتظر أن تطرأ عدد من التغييرات على التشكيل المارد الأحمر أمام فريق الأهرام. بسبب الإصابات الأخيرة التي ضربت بعض لاعبي الفريق الذين يتواجدون في تشكيل الفريق الرسمي في المباريات الأخيرة، وعليه فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز سوف يكون. كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، علي معلول، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، محمد شريف، أحمد عبدالقادر.
  • يقود خط الهجوم: حسام حسن.

موعد مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 سوف تقام على ملعب استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء اليوم السبت 16 يوليو 2022 بتوقيت القاهرة.