مدرب مانشستر يونايتد يفتح النار على رونالدو

مدرب مانشستر يونايتد يفتح النار على رونالدو
كريستيانو رونالدو
https://k.koraon.com/?p=558964
موقع كورة أون
علي أحمد

انتقد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر عقب تصرفة الغريب بعد ستبداله بين شوطي مباراة رايو فاييكانو الودية.

واثار رونالدو الجدل في الساعات الماضية عقب مغادرته ملعب” الأولد ترافورد” بعد قرار المدرب الهولندي الأمر الذي ازداد التكهنات حول مدى رغبة البرتغالي في الرحيل عن قلعة المان يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال تين هاج على تصرف رونالدو في تصريحات عبر شبكة “Viaplay” الهولندية أن هناك أكثر من شخص عاد إلى منزله مشدداً أنه لن يتغاضى على هذا الأمر غير مقبول من الجميع.

وأضاف الهولندي في حديثه” الأمر غير مقبلو بالفعل لأننا فريق جماعي لذلك يجب عليك الاستمرار حتى نهاية المباراة والرحيل سويًا”.

كريستيانو رونالدو يتمسك بالرحيل

ويتمسك كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية بالرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي لعدم رغبته في البقاء داخل جدران الشياطين الحمر لاسيما أنه يتبقى في عقده موسماً واحداً.

وارتبط رونالدو في الساعات الماضية بالانتقال إلى صفوف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الصيف الجاري إلا أن جماهير الروخي بلانكوس أبدت غضبها في الأيام الأخيرة من أنباء قدوم النجم البرتغالي.