فلسطين تقسو على السودان بخماسية في كأس العرب للشباب

فلسطين تقسو على السودان بخماسية في كأس العرب للشباب
https://k.koraon.com/?p=532361
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

سحق المنتخب الفلسطيني نظيره المنتخب السوداني بخماسية مقابل ثلاث أهداف ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب تحت الــ20عامًا، في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها.

تفاصيل المباراة

افتتح محمد محمود لاعب المنتخب الفلسطيني التهديف في الدقيقة الـ31 من عمر اللقاء، تمكن زميله منير البدارين في المنتخب من إحراز الهدف الثاني، وضاعف قيس الحطاب النتيجة عقب إحرازه الهدف الثالثة.
وسجل محمد صندوقه الهدف الرابع للمنتخب الفلسطيني، وأنهى مهرجان الأهداف داني درباس بتسجيله الهدف الرابع في اللقاء في مرمى المنتخب السوداني.

أهداف المنتخب السوداني

وجاءت أهداف المنتخب السوداني بأقدام كلا من اللاعبين فوزي عمر، والهدف الثاني من قبل اللاعب أحمد محمد، والهدف الثالث باقدام أمجد ابراهيم.
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة حصول اللاعب أبكر راتو من المنتخب السوداني على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت المنتخبين السوداني والفلسطيني.

صدارة مشتركة في المجموعة الثالثة

وبهذه النتيجة تقاسم المنتخب الفلسطيني صدارة المجموعة السادسة مع المنتخب المغربي برصيد 3نقاط، في إنتظار مباريات الجولة الثالثة التي تجمع بين المنتخبين لتحديد المتأهلين للدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب.
اقرأ ايضًا
دربي مبكر في الدوري الكويتي للموسم الرياضي المقبل