دربي مبكر في الدوري الكويتي للموسم الرياضي المقبل

دربي مبكر في الدوري الكويتي للموسم الرياضي المقبل
الدوري الكويتي
https://k.koraon.com/?p=532362
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

أجرت اليوم لجنة المسابقات بالاتحاد الكويتي لكر القدم، قرعة بطولة الدوري الكويتي موسم 2022-2023، وسط حضور مسئولي اتحاد الكرة الكويتية، وعدد كبير من نجوم الجيل الذهبي الكويتي الذين شاركوا في سحب القرعة.

قرعة الدوري الكويتي للموسم المقبل

حيث يقتتح حامل اللقب نادي الكويت الكويتي الموسم بموجهة سهلة مع الوافد الجديد للدوري الكويتي، نادي الجهراء، في الجولة الاولى من الدوري التي تنتطلق يوم 25 أغسطس المقبل، وجاءت مواجهة الدربي الكويتي بين العربي والقادسية في الجولة التاسعة من عمر المسابقة.

 

قرعة كأس أمير الكويت

وفي قرعة كأس أمير الكويت، أوقعت حامل لقب الدوري نادي الكويت أمام نادي التضامن، التي ضمت الشباب والسالمية، والقادسية مع الساحل، ونادي خيطان مع الفحيحيل، وفي المجموعة الأولى ينتظر نادي الكاظمة الفائز من الصليبيخات وبرقان، بينما يواجه العربي اليرموك، يلتقي النصر مع الجهراء، وتنطلق البطولة في الـ23 من يناير المقبل.

 

قرعة كأس ولي العهد

وفي ثالث البطولات المحلية وتحديدا كأس ولي العهد، أوقعت القرعة عن مواجهات قوية ستجمع بين نادي الكويت بطل الدوري مع السالمية بجانب الجهراء مع الكاظمة، والقادسية في مواجهة الصلبيخيات، ويسنتظر حامل اللقب نادي العربي الفائز من الفحيحيلوخيطان، أما باقي المواجهات شملت مواجهة اليرموك امام برقان، والساحل امام النصر، وآخر المواجهات كانت بين الشباب والتضامن، وستنطلق البطولة يوم 18اكتوبر المقبل.

 

اقرأ ايضًا
لا مجال لإهدار النقاط.. فرص الزمالك للتتويج بالدوري