جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم
https://k.koraon.com/?p=19465
موقع كورة أون
مهاب ممدوح
Advertisements

واصل فريق الهلال تصدره لجدول ترتيب بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، برصيد 28 نقطة، في ظل مطاردة نادي النصر له حيث يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

 

وواصل اتحاد جدة بدايته الكارثية في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين) هذا الموسم، بععجزدما  عن تحقيق أي انتصار في مباراته الحادية عشر بالبطولة، عقب تعادله الصعب 2 / 2 مع ضيفه الحزم اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر للمسابقة.

 

وظل الاتحاد قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد ثلاث نقاط، علما بأنه الفريق الوحيد في البطولة، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن، في حين رفع الحزم رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وبادر الحزم بتسجيل هدف مبكر حمل توقيع فارس العياف في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميله محمد الصيعري الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وقلص البرازيلي رومارينيو الفارق بتسجيله الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 59، فيما تكفل منصور الحربي بتسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

ويتواجد فريق الأهلي السعودي بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة، ثم الوحدة بالمركز الرابع برصيد 21 نقطة، وبعده التعاون بـ18 نقطة.

 

وأهدر النصر فرصة تشديد الخناق على الهلال، في صراع المنافسة الدائر بينهما على قمة بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، عقب خسارته 1 / 2 أمام ضيفه الوحدة اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر للمسابقة.

 

وتجمد رصيد النصر، الذي تلقى خسارته الثانية خلال مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، عند 25 نقطة من 11 مباراة في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال (المتصدر) الذي لعب عشر مباريات.

 

في المقابل، ارتفع رصيد الوحدة، الذي حقق انتصاره السادس في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 21 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

 

ويعرض لكم “كورة أون” جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم

Advertisements

 

Advertisements