المنتخب السعودي يتأهل لدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب

المنتخب السعودي يتأهل لدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للشباب
تدريبات المنتخب السعودي
https://k.koraon.com/?p=532474
موقع كورة أون
محمود النجعاوي

تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب تحت الـ20عامًا، والمقامة في الممكلة العربية السعودية، ليحجز الاخضر أولى بطاقات العبور للدور المقبل من البطولة.

المنتخب السعودي تأهل عن جدارة واستحقاق

جاء تأهل المنتخب السعودي بعد الفوز برباعية مقابل هدف وحيد على المنتخب العراقي في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، ليرفع الشباب السعودي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ويتأهل للدور المقبل في رحلة الحفاظ على لقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.

هاترك رديف في مرمى العراق

افتتح اللاعب عبدالله رديف التسجيل للمنتخب السعودي في مرمى العراق مبكرا، قبل أن يضيف الهدف الثاني له لمنتخب الأخضر، جاء الهدف الثالث عن طريق اللاعب مصعب الجوير، ودون رديف على الهاترك بعدما إحرز الهدف الثالث له والرباع لمنتخب بلاده، بينما جاء هدف العراق الوحيد عن طريق اللاعب عبود الشافعي.

فرصة ذهبية للأخضر

ويسعى المنتخب السعودي استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الانفراد بسجل الأكثر تتويجًا بالبطولة حيث يتقاسم الشراكة مع المنتخب المغربي وفي جعبة كل منهم لقبين، وتبدو الفرصة سانحة من أجل التربع على صدارة الأكثر تتويجا بالبطولة خاصة في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه شباب الأخضر خلال هذه البطولة.
اقرأ ايضًا
الزمالك يفاوض بن شرقي للعودة مرة أخرى