28 يوماً تجعل رونالدو يرفع راية الإستسلام لمانشستر يونايتد

28 يوماً تجعل رونالدو يرفع راية الإستسلام لمانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو
https://k.koraon.com/?p=558870
موقع كورة أون
علي أحمد

لايزال مصير البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي محل أنظار العديد من عشاقه في الفترة المقبلة خاصةً أن نافذة فترة الانتقالات الصيفية الجارية تقترب من الانتهاء.

ويعمل البرتغالي في الفترة الحالية على حسم مستقبله النهائي مع المان يونايتد في الأيام المقبل لاسيما أن عقده ينتهي مع الشياطين الحمر في الصيف القادم مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وبحسب ما ذكرته التقارير الصحفية الإنجليزية أن رونالدو يدرس الانتقال لنادِ جديد في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا

وفشل نادِ مانشستر يونايتد في التأهل للمسابقة الأوروبية عقب احتلاله مركز متأخر ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وأكدت صحيفة”ديلي ميل” البريطانية أن رونالدو يُصر في الفترة الحالية على حسم مستقبله مع مانشستر يونايتد قبل خوض المباراة الأولى مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل 2022/2023 أمام نادِ برايتون.

وافادت الصحيفة البريطانية أن رونالدو يعمل بشكل قوي في الفترة الحالية على إيجاد نادِ جديد للانضمام إلى صفوفه قبل غلق الميركاتو الصيفي المقبل

ومن المقرر أن الميركاتو سينتهي بنهاية شهر أغسطس الحالي حيث سيضطر بعد ذلك البقاء داخل”قلعة الأولد ترافورد”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون القادمة

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي برايتون ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وستنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام برايتون يوم الأحد القادم الموافق 7 أغسطس في تمام الساعة التاسعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.