يوفنتوس يفوز على ميلان بهدفين ورونالدو يبدع في “سان سيرو”

انتزع يوفنتوس ثلاث نقاط هامة عقب فوزه على مضيفه ميلان 2 / صفر خلال المباراة ،التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت فوز أتالانتا على إنتر ميلان 4 / 1 وروما على سامبدوريا بذات النتيجة وإمبولي على أودينيزي 2 / 1 وتعادل كييفو مع بولونيا 2/2 وساسولو مع لاتسيو 1/1.

وتقدم يوفنتوس بهدف سجله ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثامنة، وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 81.

ورفع رونالدو رصيد أهدافه في الدوري الإيطالي إلى ثمانية أهداف متساويا مع شيرو إيموبيلي وبفارق هدف خلف كريستوف بياتيك.

وأهدر جونزالو هيجواين ركلة جزاء لميلان في الدقيقة 41، قبل أن يحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 83 ليكمل ميلان المباراة بعشرة لاعبين.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 34 نقطة وعزز صدارته للدوري، بفارق أربع نقاط أمام نابولي، وتوقف رصيد ميلان عند 21 نقطة في المركز الخامس.

ويهذا الفوز حافظ يوفنتوس على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققا انتصاره الحادي عشر مقابل التعادل في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاث.

مباريات
أولمبياد طوكيو البطولة المغربية الإحترافية 1 الدوري الأردني للمحترفين الدوري الألماني الدوري الأوروبي الدوري الإسباني الدوري الإفريقي لكرة السلة الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإيطالي الدوري التركي الدوري السوداني الممتاز الدوري السوري الممتاز الدوري العراقي الممتاز الدوري الفرنسي الدوري المصري الممتاز الدوري المصري لكرة السلة بطولة أمم أوروبا بطولة العالم للأندية لكرة اليد بطولة كوبا أمريكا تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية دوري stc الكويت دوري أبطال آسيا دوري أبطال أفريقيا دوري أبطال أوروبا دوري الأمم الأوروبية دوري الخليج العربي الاماراتي دوري الدرجة الأولى السعودي دوري الدرجة الثانية السعودي دوري الدرجة الثانية المصري دوري المحترفين الفلسطيني دوري كأس الأمير محمد بن سلمان دوري نجوم قطر كأس إيطاليا كأس العالم لكرة اليد 2021 كأس العرب كأس العرب تحت 20 سنة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كأس خادم الحرمين الشريفين كأس مصر مباراة ودية مباريات دولية ودية - منتخبات نهائيات كأس العالم 2022 يورو2020
إغلاق