هل يُعيد ليفاندوفسكي برشلونة تجربة لوكاكو تشيلسي؟

هل يُعيد ليفاندوفسكي برشلونة تجربة لوكاكو تشيلسي؟
ليفاندوفسكي
https://k.koraon.com/?p=558921
موقع كورة أون
وفاء الشحات

عبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن أسفه بعد الرحيل عن بايرن ميونيخ، حيث عاد إلى ألمانيا لـ توديع الزعيم البافاري، مؤكدًا حزنه الشديد بعد مغادرته منتقلًا لـ إسبانيا.

وشكر البولندي ليفاندوفسكي موظفي النادي البافاري على دعمهم خلال السنوات الثماني التي قضاها في ألمانيا، قبل أن يتجه لتجربته الجديدة في البرسا، حيث ضغط على الفريق من اجل الرحيل عن الفريق.

ليفاندوفسكي يعبر عن حبه لـ بايرن

وتحدث ليفاندوفسكي عن حبه لـ “بايرن ميونيخ”، في تصريحات خاصة لـ “شبكة سكاي سبورتس العالمية”: “كنت حزينًا على فراق بافاريا، ولكن سأكون دائما شاكرًا وممتنًا لتجربتي هنا، فقد قضيت أيام جميلة وفوزت بالألقاب”.

وأضاف: “أشكر الجميع على كل ما فعلوه من أجلي، فقد منحتهم الهدايا، وكان الأمر عاطفيًا وصعبًا، وخااصة الأيام الأخيرة، لكني لن أنسى أبدًا هذا النادي، وسأتذكره دومًا، وأشكر الجماهير على دعمهم”.

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

واتم نجم برشلونة الجديد وبايرن ميونيخ السابق، حديثه عن علاقته بالزعيم البافاري وخوض تجربة جديدة، قائلًا: “الآن يمكنني المغادرة بضمير مرتاح، ولن أنساهم”.

وكان الأمر أكثر غرابة حينما قابلت مجموعة من الجماهير روبرت ليفاندوفكسي عند مغادرته لـ “بايرن ميونيخ”، بهتافات “هلا مدريد”، وكان الأمر بمثابة مزحة بعد أن وقع المهاجم البولندي لنادي برشلونة.

وانتقل البولندي لـ كامب نو مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض الإضافات، وكان المهاجم أبرز انتقالات الفريق الكتالوني في الانتقالات الصيفية، بجانب “جول كوندي” نجم أشبيلية وأبرز المدافعين في إسبانيا.

هل يندم ليفاندوفسكي؟

يعتبر ليفاندوفسكي هدفًا وقناصًا ماهرًا، حيث كان يتقن جيدًا اصطياد هدفه حينما كان جزءًا من منظومة بايرن ميونيخ الألماني، حيث قدم عروضًا جيدة ضد نادي برشلونة، وكان أكثر المهاجمين شراسة على المرمى.

لوكاكو

لوكاكو

ولكن هل يندمج البولندي في صفوف البرسا، أم يحل به الندم بعد الرحيل عن البايرن، وقد حدثت مثل هذه الأمور مع العديد من اللاعبين، حيث كان أخرهم لوكاكو الذي انتقل مؤخرًا لأ إنتر بعد موسم فاشل في تشيلسي.

إقرأ ايضًا

في مواجهة الكبار.. كيف خطف ليفاندوفسكي الأضواء؟