هل انتهى ميركاتو ريال مدريد بعد تصريحات أنشيلوتي ؟

هل انتهى ميركاتو ريال مدريد بعد تصريحات أنشيلوتي ؟
أنشيلوتي
https://k.koraon.com/?p=558862
موقع كورة أون
علي أحمد

بدأت في الساعات القليلة الماضية أن تردد تساؤلات من جانب جماهير المرينجي بعد تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي بخصوص الصفقات الصيفية ولعل أبرز هذه الأسئلة”هل انتهى ميركاتو ريال مدريد ؟”.

وفجرت صحيفة “سبورت” الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص نادي ريال مدريد وتافذة الانتقالات الذي قارب على الانتهاء في نهاية الشهر الحالي.

وأكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الكروي الأول بنادي ريال مدريد المٌتوج مؤخراً ببطولة لدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أن ريال مدريد لن يقوم بأي صفقات أخرى عقب التعاقد مع الثنائي روديجر وأوريلين تشواميني من تشيلسي وموناكو على الترتيب.

ووفقاً لما ذكرته الإسبانية أن ريال مدريد قد يتراجع عن قراره ويدخل في سباق الصفقات الصيفية مٌجدداً وذلك في حال رحيل مهاجم الملكي ماريانو دياز عقب رحيل بورخا مايورال بشكل رسمي أمس الأثنين إلى صفوف خيتافي وأيضاًمن قبله الدولي الصربي لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا الإيطالي.

البحث عن بديل لـ كريم بنزيما

ومن المتوقع أن يبدأ مسؤلو ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز عملية البحث عن التعاقد مع مهاجم صريح بخلاف كريم بنزيما لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد حيث لن يكون هناك سوى هدافه الحالي.

لذلك سيحتاج الفريق الإسباني إلى بديل هجومي في الفترة الحالية وذلك للإستعانة به في حال الإصابات والإيقافات.

ومن المنتظر أن إدارة ريال مدريد ستضع عدد من السير الذاتية للمهاجمين الشباب نظراً لإعتمادهم في تلك الفترة على بناء فريق للمستقبل والتوقيع مع لاعبين ستفيد الأبيض لسنوات مقبلة.