هل أوباميانج يُناسب تشيلسي.. 5 فوائد تُجيب

هل أوباميانج يُناسب تشيلسي.. 5 فوائد تُجيب
أوباميانج
https://k.koraon.com/?p=559154
موقع كورة أون
وفاء الشحات

هل أوباميانج يُناسب تشيلسي، يبحث تشيلسي عن مهاجم مركزي ليحل محل دور التهديف روميلو لوكاكو، ومع ذلك، فإن أوباميانج ليس مهاجمًا صريحًا، ولكنه يتمتع المهاجم بخبرة اللعب على الجناح الأيسر والانجراف للداخل إلى مواقع خطيرة بدلاً من البدء من هناك.

التوقيع مع لاعب برشلونة الذي لديه القدرة على العمل مع تشيلسي إذا زاد تركيزهم على اللاعبين على نطاق واسع، لكن هذه الخطوة تخاطر بالتأثير على الفريق، والمصلحة في ترك فريق الألماني توماس توخيل.

أوباميانج

أوباميانج

وضم الجابوني أوباميانج إلى الفريق يخاطر بوقت لعب بعض اللاعبين المهمين الآخرين، على سبيل المثال، قد يتأثر موقع ماونت على اليسار، ويعني نقل اللاعب إلى الداخل أن لاعبًا مثل كونور جالاجير سيخسر في دقائق.

ويعتبر فريق تشيلسي متوازن للغاية، وقد يؤدي قلبها في كلتا الحالتين إلى حدوث فوضى كاملة خلف الكواليس وعلى أرض الملعب.

كيف كانت فترة انتقالات تشيلسي تسير؟

تشيلسي يواجه انتقالات صيفية صعبة، بعد التوقيع المبكر لرحيم سترلينج، خسر النادي سباقات كل من رافينها وجول كوندي، وكلاهما أمام برشلونة، ويتطلع تود بويلي إلى إرضاء توماس توخيل قدر الإمكان في هذا السوق.

و لكن الخسارة في غالبية أهداف النادي لا تساعد في رفع الروح المعنوية داخل الفريق، وضم الجابوني يخاطر بالاستقرار داخل غرفة الملابس، أسوأ من ذلك، إنها علامة على وجود غرفة اجتماعات مقلقة.

تشيلسي

تشيلسي

و الاندفاع نحو التعاقدات في مركز الهجوم من الملعب مع ندرة المدافعين يمثل صورة لناد في أزمة، و أفضل طريقة للمضي قدماً بالنسبة لتشيلسي هي استراتيجية واضحة، بدلاً من نهج التشتيت الحالي الذي يرى أن الفريق اللندني يحاول اختطاف تحركات كل فريق آخر.

ويعتبر تشيلسي من أفضل ستة فرق في حين أن الملكية الجديدة تنطوي على إمكانات كبيرة جدًا، فإن الحصول على هذه النافذة بشكل صحيح هو مفتاح لمستقبل مثمر في النادي.

إقرأ ايضًا

أوباميانج يقود هجوم برشلونة أمام خيتافي بالليجا ومفاجأة في الدفاع