نجم ليستر سيتي: محمد صلاح قدوة يُحتذى بها

نجم ليستر سيتي: محمد صلاح قدوة يُحتذى بها
محمد صلاح
https://k.koraon.com/?p=558989
موقع كورة أون
علي أحمد

أثنى هارفي بارنز جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي على مستوى الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول وقائد منتخبنا الوطني مشيراً أنه قدوة يرغب بأن يحتذى بها في الموسم المقبل.

بارنز أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي “البريميرليج” خلال السنوات الماضية فيما حقق مو صلاح لقب هداف المسابقة الإنجليزية منصافةً مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين جناح نادي توتنهام هوتسبير.

وقال الإنجليزي في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس”:” شاهد إلى أداء محمد صلاح وسون في الموسم المنصرم وكمية الأهداف التي أحرزها الثنائي لذلك ربما يكونان من بين الأفضل على مستوى الركض من الخلف للأمام”.

وتابع حديثه” أريد أن أصبح مثلهما فأدائهما رائع للغاية وأسجل الكثير من الأهداف في الموسم القادم وذلك من خلال المباريات التي سأشارك بها مع ليستر سيتي”.

يذكر أن مو صلاح وسون أحرزا في الموسم المنصرم 23 هدفًا مع نهاية الجولة 38 من بطولة البريميرليج.

ليستر يواجه برينتفورد في الجولة الإفتتاحية

ويواصل ليستر سيتي استعدادته القوية في الفترة الحالية للمواجهة المقبلة أمام نادي برينتفورد في أولى جولاته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق مباراة ليستر سيتي إمام برينتفورد يوم الأحد الموافق 7 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.