نجم برشلونة يحسم مصيره النهائي داخل “الكامب نو”

نجم برشلونة يحسم مصيره النهائي داخل “الكامب نو”
بث مباشر مباراة برشلونة ورايو فاليكانو
https://k.koraon.com/?p=559011
موقع كورة أون
علي أحمد

حسم الدولي البوسني ميراليم بيانيتش صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة،على إمكانية البقاء مع النادي الإسباني في الموسم القادم 2022/2023.

وشارك الدولي البوسني في فترة الإعداد للموسم الجديد مع البرسا تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني والذي منحه فرصة أخرى من أجل الاستمرار داخل أسوار”الكامب نو” ليستغلها ميراليم وينجح في كسب ثقة قائد إسبانيا السابق.

وترددت شائعات عديدة في الساعات الماضية حول اقتراب بيانيتش من الرحيل عن صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد عودته من فترة الإعارة بصفوف بشكتاش التركي حيث تلقى عروضاً شفهية من جانب أندية روما، نابولي وإنتر ميلان للظفر بخدماته.

بيانيتش يحسم مستقبله مع برشلونة

ورد ميراليم بيانيتش على أحد المراسلين لصحيفة “سبورت” الكتالونية حول إمكانية البقاء داخل صفوف برشلونة ليٌجيب البوسني بأنه يشعر بالسعادة بإقليم كتالونيا.

ويبحث برشلونة عن موقف الدولي البوسني في الفترة الحالية في ظل ترحيبه الكبير على تخفيض راتبه السنوي للاستمرار في حال موافقة تشافي بقائه مع البرسا والاعتماد عليه الموسم القادم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية أنه في حال بقاء بيانيتش داخل صفوف برشلونة قد يؤثر على استمرار اللاعب، نيكو جونزاليس مع الفريق الكتالوني واصبح مٌهدداً بالرحيل في الميركاتو الصيفي الجاري.